VS

 

متحف مدرسة VS

التاريخ الثقافي للمدرسة:

البروفيسور توماس مولر، المدير التنفيذي لVS في حديث عن مفهوم متحف مدرسة VS. هنا لأول مرة، وتاريخ الأثاث المدرسي والهندسة المعمارية ويتم وضعها في السياق مع التطلعات التعليمية المختلفة. وتقدم المدرسة وتقديمهم إلى الحياة كجزء من تاريخنا الثقافي من خلال عدد من المعروضات التاريخية الأصلية ومثيرة للإعجاب.

Kulturgeschichte der Schule

Prof. Dr. Thomas Müller, Geschäftsführer VS, stellt im Interview das Konzept des VS Schulmuseums vor. Erstmals ist hier die Geschichte von Schulmöbeln und Schularchitektur in den Zusammenhang mit unterschiedlichen pädagogischen Bestrebungen gerückt. Durch viele eindrückliche, originale und historische Ausstellungsstücke wird Schule als Teil unserer Kulturgeschichte lebendig präsentiert.

نقول وداعا لثكنة عسكرية - إصلاح المدارس في جميع الانحاء عام 1900 :

في مطلع القرن الماضي ما كان يعرف باسم تيار الاصلاح الحياة بدأت في الانتشار. وتداعيات أيضا في مجال العمارة وكان بناء مدارس في قلب حركة إصلاح الحياة اليومية. تحت نفوذها، تطورت المدارس التي تم فصلها من نوع سابق من المدرسة العسكرية والدير. تيودور فيشر، مدرسة ابتدائية والمهنية، Elisabethplatz في ميونخ-شوابينج، 1901.

حول 1890:

اثنان من مقاعد البدلاء المدرسة الأمريكية: تم تجهيز مكتب مع مقاعد قابلة للطي. يستخدم التلميذ يجلس على طاولة الكتابة في الصف أمامه.

المنتجات VS

1895

مقاعد المدرسة الألمانية الأكثر نجاحا من أي وقت مضى - مقاعد ريتيغ. وهي جعل مسند للقدمين مما اضاف ميزة اخرى وهي الدخول والخروج من المقعد المدرسي بطريقة بسيطة مع حفظ مكان للتخزين. كان يوهانتز مولر ، واحدة من الشركات المرتبطة بVS، وصاحب براءة الاختراع..

المنتجات VS

الدخول والخروج:

الدخول والخروج من المقعد والفكرة الأساسية من مقاعد ريتيغ: جعلت مسند للقدمين بجعله اسهل للخطو داخل وخارج المقغد. وكان أيضا يوفر مساحة السماح بتضييق الفجوات بين المقاعد.

المنتجات VS

نقول وداعا لثكنة عسكرية

مقاعد ريتيغ كانت تقدم المزيد من الحرية:

شكل خاص من مقاعد ريتيغ: كان هذا النموذج لدروس الحرف اليدوية مع سطح المكتب القابل للطي للسماح لحركة اليد ان تتحرك بحرية اكثر.

النظافة

مقاعد ريتيغ تتوفر فيها آلية إمالة بحيث يمكن للمقاعد أن تتطوى ببساطة وسهولة بوضعهم على جنوبهم لتنظيف الأرضيات.

المنتجات VS

1903

الفصول الدراسية مجهزة بشكل كلي مع مقاعد ريتيغ التي وضعتها ريتشارد Riemerschmid بالتعاون مع يوهانس مولر.

المنتجات VS

1906

ماكينتوش، المهندس المعماري الشهير جوجيندستيل في غلاسكو صمم مدرسة تكون الواجهة الرئيسية فيها مصممة بشكل متقن مع أبراج السلالم الزجاجية مع عرض مداخل منفصلة للبنين والبنات. كما كانت المدرسة أيضا تفصل بين الجنسين .

مدرسة الإصلاح

كان الهدف من مدرسة الإصلاح ليس فقط لتعليم المعرفة النظرية ولكن أيضا المهارات ذات طابع عملي والحرفية . التعليم الغذائي كان في مدرسة باريش في برلين عام 1908.

نقول وداعا إلى ثكنة عسكرية:

الانضباط والانتظام في الفصول الدراسية

مقاعد ريتيغ تدعم الانضباط في الفصول الدراسية. هذه صورة فوتوغرافية يوهانس مولر يظهر نوع من الانتظام الفصول الدراسية النموذجية في دلك الوقت

1910

الصف النموذج الألماني، الذي صممه المهندس المعماري برونو بول وP. يوهانس مولر، وصناعة الأثاث. تم عرضه في المعرض العالمي 1910 في بروكسل وفاز بجائزة.

الفصول الدراسية في خزانة

خزانة الفصول الدراسية من قبل ريتشارد Riemerschmid، التي عرضت في المعرض العالمي في بروكسل 1910.

نقول وداعا إلى ثكنة عسكرية

الإصلاح المتكامل في الفصول الدراسية
نقول وداعا إلى ثكنة عسكرية

الإصلاح المتكامل في الفصول الدراسية: غرفة الفن مع لوحات الرسم ألبيس والكراسي الخشب المدعمة في المعرض العالمي 1910 في بروكسل، الذي صممه VS ابالتعون معP. يوهانس مولر وبرونو بول.

1912

كانت التلاميذ تسعىل تحقيق الذات عن طريق أنشطة أحد المبادئ التربوية الهامة في حركة الإصلاح: التلاميذ في مدرسة الرعايا برلين أثناء اليوم الدراسي يتعرفون على علم النبات في الهواء الطلق

مقعد المعلم

لا يمكن التعويض عن السلطة التي تمتع بها المعلم في القرن 20: الرفع مستوى مكتب المعام

مدرسة والدورف:

أول مدرسة والدورف، Uhlandshöhe، شتوتغارت، التي تأسست عام 1919. عرض من البيت الرئيسي بني في عام 1924: تصميم لتجنب الزوايا؛ و تصميم شبيه بالأشكال العضوية

ضوء، هواء ، شمس 1920-1930

حاول حركات الإصلاح مدرسة خلال جمهورية فايمار في 1920 و 1930 بما في ذلك في مجال العمارة، لتنفيذ الحلول للبناء جديدة تقوم على مبادئ التنمية الحضرية الحديثة: من 1920إلى 1930- الضوء والهواء والشمس. بدعم من السياسيين التفكير تدريجيا والمسؤولين بناء نشأت هناك بعض الأمثلة واضحة من المباني المدرسية في نمط الموضوعية الجديدة

1927/1928

المنحى المعماري لمبادئ الموضوعية الجديدة: أوتو Haesler، مدرسة في فندق Altstadt مع إقامة رئيس المعلم

1928/1929

Dorotheen-رسوم مدرسة في برلين-Köpenick: مبنى المدرسة من ماكس تاوت ومناطق هندسية، الزجاج واسع وبنية معظمها مستطيلة تتفق كليا مع الموضوعية الجديدة.

العلوم الطبيعية:

على غير العادة لمدرسة للبنات في 1920s - للDorotheen صالة حفلات مدرسة في برلين-Köpenick عرضت العلوم الطبيعية للفصول الدراسية المتخصصة ومجهزة تجهيزا جيدا.

صالة للألعاب الرياضية

صالة الألعاب الرياضية كانت من Dorotheen-سوم أيضا جدا تصل حتى الآن.

دروس في الهواء الطلق

في مناطق Dorotheen- صالة حفلات على سطح الصالة الرياضية والبيولوجيا غرف للدروس الصالة الرياضية في الهواء الطلق.

عام 1935:

المقعد المدرسي جان Prouvé تم تصنيعها بأعداد كبيرة حتى عام 1950 صممت مع أجزاء مزدوجة من صفائح الفولاذ والصلب و السطح من الخشب الصلب.

محور تعليم شايلد - التقدم الدولي حتى 1945:

مع وصوله الى السلطة من الاشتراكيين الوطنية في عام 1933 المساعي لخلق الإصلاحات المدارس على أساس الأفكار الديمقراطية وصل الى نهاية مفاجئة. ولكن على الصعيد العالمي واصلت الحركة. التعليم ينظر إليها على أنها "قادمة من الطفل" تحول التركيز إلى أجنحة من طابق واحد مع إمكانية الوصول السريع والسهل إلى الدروس في الهواء الطلق. المدرسة في Irwinville، جورجيا (الولايات المتحدة الأمريكية)، 1938.

عام 1935

المقعد المدرسي جان Prouvé تم تصنيعها بأعداد كبيرة الحق حتى في 1950s: شيدت مع أجزاء مزدوج نطح صفائح الفولاذ الصلب و من أعلى الخشب الصلب

1935-1939

المدرسة الابتدائية Bruderholz في بازل هيرمان باور: جناح النظام المدرسي على غرار عرضت الفصول الدراسية إطلالات رائعة على الريف والتمكن من الوصول المباشر إلى الهواء الطلق. وقد تم ترتيب الأثاث وفقا للحالة التعليمية.

الوصول إلى المدرسة

مدرسة Bruderholz الابتدائية، بازل: الفصل الدراسي مضاء جيدا لترتيب اكثر من الأثاث المدرسي، في ساحة أمام التلاميذ و يمكن أن تأخذ دروسا في الهواء الطلق.

1939/1940

مدرسة كرو جزيرة في ينيتكا، إلينوي (الولايات المتحدة الأمريكية): تم تطوير الموقع من قبل ايرو + إيليئيل سارينن وبيركنز، ويلر وويل من وحدات على شكل L مع الفصول الدراسية فسيحة وغرفة عمل صغيرة والوصول إلى المدرسة.

التعليم يتمحور حول الاطفال

ورشة عمل لمشروع المجاني

مدرسة جزيرة الغراب: ورشة تعلق على الفصول الدراسية لعمل المشروع وحده أو في ثنائي.

الفصول الدراسية

مدرسة كرو جزيرة: نافذة سيلز، رفوف، خزائن العرض الخ يتم تركيبها لتكون في متناول اليد مريحة للأطفال

مكان عمل التلميد

مدرسة جزيرة الغراب: قدمت المقعد ومسند الظهر للمرة الأولى من ورقة واحدة من الخشب الرقائقي الداعم

مدرسة في الهواء الطلق

التخطيط التعمير الفرنسي لماينز، 1946-1948: مارسيل Lods، الذي من بين أمور أخرى شاركت مصممة للمدرسة في الهواء الطلق الشهيرة في سوران (فرنسا) في 1930s، ودفعت عن بديل للكئيب المدارس التقليدية.

فجر عهد جديد - المدرسة بعد نشوب حرب عالمية الثانية:

1950 الأمل في بداية جديدة انعكس في بناء المدارس. أصبح الفصول الدراسية في الهواء الطلق مرة أخرى رمزا للتحرير. لأسباب مالية ولكن كان قريبا المزيد من بناء المدارس المتضامة التي تم الفوز بها، والتي أدرجت العديد مبادئ حركة الإصلاح. إعادة توجيه أساسية للنظام المدرسي شهدت نكسات مرات ومرات. مدرسة غوته في كيل رودولف شرودر، 1948-1950.

1947/1948

للتلاميذ عند العمل مع هيكل من الألومنيوم التي بواسطة جيمس ليونارد: طاولة وكرسي قابل للتكويم، مقعد ومسند الظهر تشكلت من الخشب الرقائقي.

1948

أنتجت في بريطانيا العظمى،بعد ذلك أصبحت أجنحة المدرسة مكونة من الكراسي والطاولات مصنوعة من قطع الألومنيوم المصهور .ومن ثم نقلت إلى فرنسا من المكونات الجاهزة المدرسة

1948

جناح المدرسة فسرت من قبل آرني جاكوبسن (1948-1957):

فجر عهد جديد

العمل الإبداعي في الفصول الدراسية:

عتمدت مدرسة غوته في مدينة كيل نظام فكرة جناح من طابق واحد من أجل توفير الكثير من الضوء والهواء والشمس. العمل الإبداعي في الفصول الدراسية.

الدخول إلى المدرسة:

في مدرسة جوته لكل جناح في الفصول الدراسية كان هناك الفناء خاص به. ويستخدم عندما تكون حالة الطقس جيدة. كما وتوفر حل عند التعرض للحرارة أو الرياح.

في الهواء الطلق:

مدرسة غوته: دروس داخل الرمل. قسمت جدران الاقسام بزجاج غير شفاف يطل على ساحات الفصول الدراسية.

1952-1957

مكان عمل التلاميذ في مدرسة Munkegård في جنتوفتي بواسطة آرني جاكوبسن. ويستند كرسي جاكبون على كرسي نملة الشهير

1950

مصمم الأثاث.الفار آلتو في المهندس المعماري الفنلندي مصمم. آلتو قام بتصميم طاولة inclinable بالفعل في 1930s. وهذة الطاولة استخدمت في 1950.

نهاية المقعد المدرسي

كرسي مع طاولة من قبل كارل Nothhelfer. كان هناك بعد سياسي مشارك في انتاج المقاعد الدراسة بعد نهاية الحرب العالمية الثانية - وهذا البعد يمثل الابتعاد عن النمط العسكري البروسي في تربية الأطفال. الكرسي والطاولة لحفظ المساحة، ووجد أنها مريحة وعملية.

المنتجات VS

فجر عهد جديد

كرسي متحرك بدلا من المقعد المدرسي ثابت

Die neuen Kufenstühle waren leicht genug, um von den Kindern selbst bewegt werden zu können.

من عام 1950

كرسي مقدم من كارل نوذرفير. براءات الإختراع VS: على الرغم من ان بنية الكرسي كانت خفيفة ولكن صنع منه بالملاين، وكان كما يبدو علية عند عرضة في صور الإعلانات

المنتجات VS

1951

هانز شارون: تصميم مدرسة ابتدائية في مشتات تصميم شارون لا يزال الى هذا اليوم نموذجا للهندسة المعمارية لنموذج المدرسة الصديقة للطفل.

التعليم الجماعي:

التعليم الجماعي مع مقاعد دوارة، 1954: رتب جلوس الطلاب حسب راحتهم . واستخدم أثاث صلب من صنع VS.

المنتجات VS

فجر عهد جديد

حرية نقل الأثاث . Der Pauker [film 1958]

Axel von Ambesser, Der Pauker, 1958, with Heinz Rühman الأثاث المستخدم في الفصول الدراسية من المواد الصلبة

1958

معرض بروكسل الدولي، وخصص الجناح الألماني لموضوع تعليم الأطفال.   وعرضت الطاولات المدرسية في تركيبة مع المقاعد دوارة من صناعة صلبه .   تصميم من قبل فولك مولر.

الكرسي دوار

كرسي التلاميذ الدوار صممته الزميلة فولك مولر. وقد ظهر الكرسي في بروكسل في عام 1958، وفي ميلان في عام 1960.

المنتجات VS

1958

مقعد واحد للتلاميذ قدم من قبل شركة أمريكية، هيوود اند ويكفيلد.   وقدمت هذه المقاعد والكراسي من نشارة الخشب المضغوط بعد حصولها على براءة اختراع.

البلاستيك

كراسي المدرسة من شركة أمريكية، برونزويك، حوالي 1958.   وقدم م المقعد من البلاستيك، وإطار صلب أنبوبي.

تكافؤ الفرص - تطلعات من عام 1960 -1970

خلال هذه الفترة ظهرت طفرة بناء المدارس والإصلاحات التعليمية، وكانت المدرسة الثانوية المتكاملة نوع جديد من المدارس في ألمانيا. كانت الفكرة لتعزيز تكافؤ الفرص للأطفال والشباب من جميع الطبقات الاجتماعية. وتحقيقا لهذه الغاية، أنشئت المدرسة الثانوية المتكاملة بمثابة إشارة إلى الاضطرابات التعليمية السياسية بعد عام 1968. وعلنا ولم تقبل على نطاق واسع، وكان ينظر إليه على أنه "مصنع التعلم البيروقراطية". Mümmelmannsberg مدرسة ثانوية، هامبورغ.

عام 1965

مدينون قاموا بنشيط الموضوعية من جديد: الجدول على شكل C في الصلب أنبوبي مستطيل والخشب الرقائقي عازمة على استيعاب الحقيبة المدرسية.

سطح الطاولة LIGNOdur

1965 VS صنعت الواح قوية للغاية أعلى سطح المقعد المدرسي LIGNOdur مع سطح الميلامين الراتنج، وهو منتج إعادة تدوير مصنوعة من نشارة الخشب المعالجة. الكراسي التي يمكن طرحها على المقاعد هي من الجيل الثاني تصميم أخف وزنا وأقل حجما

المنتجات VS

تكافؤ الفرص

المدرسة الثانوية المتكاملة- تكنولوجيا مدفوعة لمبنى المدرسة

وكثيرا ما أدى إدراك المعماري للفكرة المدرسة الثانوية المتكاملة في القسوة والتكنولوجيا مدفوعة لمباني المدرسية. عطلة في فاينهايم مدرسة ثانوية المتكاملة.

حوالي عام 1970

مدرسة في GDR: العمل المزدوج للتلاميذ وتصميم الأثاث ضئيلة، والسريرية والوظيفية.

المدرسة في GDR

احتفال الالتحاق في باحة المدرسة

تكافؤ الفرص

العمل الموجهة لمجموعة تأثيث الفصول الدراسية مع الجداول على شكل C

أثاث الفصول الدراسية مع الجداول على شكل حرف C ومقاعد دوارة من الصلب أنبوبي مستطيل. يتم ترتيب الجداول في هذه الصورة الإعلان في U-شكل نموذجي من الوقت.

1972

المدرسة الابتدائية والثانوية من قبل هانز شارون في مارل / يستفاليا هي في ترتيب على شكل قرص العسل. وحدة الصف قصة واحدة مجمعة حول هالة رفعت وهو المركز العضوي للمجمع.

1971-1973

Schäfersfeld مدارس الحرم الجامعي في ورخ، بينيش وشريكه. كانت المدرسة الثانوية أول مبنى في المجمع؛ على شكل كوب كبير.

تكافؤ الفرص

النوافذ والمظلات بارزة إلى الخارج كشكل الواجهة الخارجية.

فتح مدخل الاجتماعات ومنطقة التجمع: قاعة المدرسة الثانوية كمنطقة مدخل والاجتماعات ومكان التجمع: يتم ترتيب الصفوف للتغلب على هذه نقطة التجمع.

1972-1974

مركز المدرسة من طابقين في كرونبرغ / تاونوس (عمارة Fesel، فون تورن): 1972-1974 في الطابق الأول هي فصول دراسية متخصصة، ومنطقة الدراسة العامة في الطابق الثاني.

ألدو روسي1972-1976

نموذج للمدرسة سالفاتوري-Orrù الابتدائية في فانانو أولونا / إيطاليا: لهذا المجمع تم إنشاؤه ألدو روسي من العناصر الحضرية منمنمة خفضت إلى هيئات الهندسية.

في مدح التنوع - المدرسة اليوم

الهندسة المعمارية المدرسة المعاصرة اليوم لم تعد تسمح لنفسها أن تخفض إلى معايير موحدة والاتجاهات صعوبة. المزيد والمزيد، تصاميم متغيرة جديدة والمفاهيم المكانية بدأت في الظهور لتشكيل حالة المدارس بطريقة متنوعة وملهمة. ومع ذلك، في ضوء تراجع أعداد التلاميذ، ويتم حاليا بناء عدد أقل من المدارس. ولكن مشاريع إعادة الإعمار وتحديث الفرص لخلق التعليم المبتكر تربويا والأماكن الترفيهية. مدرسة غوستاف هاينمان، في Rastatt،

1993-1997

: بينيش وشريكه، إنغولشتات مركز التعليم Hollerstauden: مرافق مختلفة تتبع أفكار ماريا مونتيسوري والمربين الإصلاح الأخرى. مدرسة الابتدائية – الصف الربع .

بناء دائري

إنجولشتادت مركز التعليم Hollerstauden. بالنظر إلى البهو الذي يخدم كمركز الاجتماع.

مدخل القاعة

بالأسفل المطبخ، وكافتيريا، ومكتب وغرفة الموسيقى الخارجية، فوق مناطق الإدارة, الدرج بمثابة المقاعد المخصصة للعروض المسرحية.

شكل مجمع

مركز إنجولشتادت-Hollerstauden التعليميه بينيش والشريك: خمسة مبان مع تركيز مختلف وقاعة للألعاب الرياضية.

2000

كلية مونتيسوري أوست، أمستردام: أول مبنى جديد في جميع أنحاء العالم التي أقيمت خاصة لمدرسة مونتيسوري الثانوية.

في مدح التنوع

Fridtjof-Nansen School, Hannover, recreational and learning area

مدرسة فريدجوف نانسن،، هانوفر، منطقة ترفيهية والتعيلم
فريدجوف نانسن-مدرسة في هانوفر-Vahrenheide، اكسبو 2000 مدرسة نموذجية، وتهدف إلى دمج المزيد من الحركة في المناطق التعليمية والترفيهية.

المدرسة مع التغير

وتجري الحركة في فريدجوف نانسن-المدرسة تعني المرونة في استخدام المساحة، وتعلم rhythmization مناسبا من التعليم، والتعلم الذاتي والفرصة لتكون هده التغييرات بمثابة عطلة. يترك أستاذه / موقعا مركزيا لها.

حركة تغيير الأثاث

المعدات الأساسية ل"مدرسة على هذه الخطوة": مريح، المحمول، ومرونة. الاثاث VS PantoMove ارتفاع قابل للتعديل كرسي دوار مع مقعد ديناميكية والجدول إرجو- ارتفاع قابل للتعديل من قبل التلميذ مع inclinable أعلى الجدول.

المنتجات VS

في مدح التنوع

المدرسة على هذا التغيير- الدروس في مختلف المجالات

يتم تحفيز الأطفال على التصرف من تلقاء انفسهم بحيث يجلس في اي وقت ليس بواجب عليه .

2004-2005

مدرسة Witthaus، في Haigerloch، حصلت هذه المدرسة الابتدائية طوال اليوم على جائزة ميزات التعليمية الرائدة. URG الطفل الطبيعي
لا يتم حظر البريد بل ستدمج في روتين المدرسة لتشجيع التعليم.

التعيلم مجانا من جدول زمني ثابت

تم إلغاء الجلسة لمدة 45 دقيقة في مدرسة Witthaus واستبدال وحدات التعلم القائم أكثر تحرر.

في مدح التنوع

وجهات نظر مدرسة الميثاق، شيكاغو / الولايات المتحدة الأمريكية، بيركنز + ويل

يتم تجميع الفصول الدراسية في منطقة مفتوحة، و "مساحة العائلة"

2004

مدرسة آفاق الميثاق في شيكاغو، إلينوي (الولايات المتحدة الأمريكية) يركنز + ويل يقع في حي من ذوي الياقات الزرقاء، وليس بعيدا عن وسط المدينة. وهو يعكس شكل مثلث من موقعها.

المكتبة

جهزت VS مكتبة في مدرسة آفاق الميثاق للخدمة وذلك بتأثيثها بمقاعد دوارة PantoMove

أثاث VS

من بين المعدات التي قدمتها VS لمدرسة آفاق الميثاق في شيكاغو وطاولات وكراسي الطلاب، بما في ذلك.PANTOSWING

المنتجات VS

2004-2007

مدرسة دي السمندر في أرنهيم (هولندا): المهندس المعماري هيرمان Hertzberger شهد مبنى المدرسة كإطار واسع. وتم دمج اثنين من الساحات الداخلية في المجمع.

فصول دراسية بلا حدود

هناك قاعة واسعة أمام الفصول الدراسية في مدرسة دي السمندر حيث توجد أماكن عمل إضافية. للتلاميد .

معرض دائم ل VS في مقر الشركة في Tauberbischofsheim.

الفصول الدراسية من نهاية القرن ال19 وحتى اليوم

مواعيد العمل: من الاثنين حتى الجمعة: 09:00 حتي 05:00 وعن طريق التعيين +49 (0) 9341-880 الدخول مجانا

كتالوج المعرض

هناك كتالوج لمرافقة المعرض: توماس مولر، رومانا شنايدر، والفصول الدراسية: من أواخر القرن التاسع عشر حتى يومنا هذا / 304 صفحة، حوالي 900 الرسوم التوضيحية، وبعض الالوان. إرنست Wasmuth دار نشر، توبنغن برلين، 2010. متاح من VS متحف مدرسة

إضغط هنا للنسخة الجديدة
Click here, for the extended version.