الموردين في المجتمع المحلي منذ عام 1898
تعد شركة VS من أعرق الشركات في مجال صناعة الأثاث و لديها ما يكفي من الخبرة لكي تكون الشركة الكبرى والأولى في أوروبا وبعد خبرة تزيد عن 117 عاما سعت دائما للتميز و الإبداع في خلق منتجات جديدة و فريدة ذات تصميم عصري.
وقد كانت الجودة هي العنصر المشترك بين الصناعات التي قامت الشركة في تصميمها في كل فصل من فصولها في التاريخ .
أدت هذة الإسترتيجية التي إتبعتها الشركة إلى إقتناع الزبائن على المدى البعيد بالمنتجات التي تقدمها VS ، و هي الان أكبر وأقوى شركة تقدم الخدمات والمنتجات في مجال الأثاث التعليمي في أوروبا.
جزء واحد من تاريخ
منذ عام 1890 حصل كل من رامينجر و ستيتر على براءة إختراع لمقاعد كولومبوس الدراسية في بلدة Tauberbischofsheim الألمانية ، وهؤلاء يعتبرو من الجدود الأولى لعائلة VS ، بعد ذلك ولجعل المقاعد متحركة ، فقد أدخل عنصر الحديد في الأثاث وهو ما زاد من قوة وصلابة الأثاث.
1888
لبرت رامينجر 1851-1898 وهو معلم لمادة المهني Tauberbischofsheim قام بإنشاء شركته الخاصة في عام 1851.
1890
كانت بداية إنتاج مقاعد كولومبوس الدراسية عندما قام كل من رامينجر وشقيقه في القانون، كونراد ستتر، بتشغيل أحد أدوات النجارة بالبخار في أحد المصانع التي أقيمت حديثا.
1892
رامينجر وستتر افتتاحا فرع في شتوتغارت.و تم نقل إدارة الشركة إلى شتوتغارت، ولا تزال تصنع مقاعد المدرسة في Tauberbischofsheim.
1894
الكنيسة الإنجيلية في Tauberbischofsheim قامت بعمل طلب كبير من (ستتر و رامينجر) ولتغطية حجم الطلب قامو بتوظيف عدد أكبر من العمل . فقامت الشركة بتصنيع وتركيب المقاعد داخل الكنيسة.
الجزء الآخر من التاريخ
حتى الآن المقعد الدراسي الأكثر نجاحا في ألمانيا:
مقعد ريتيغ، والذي صممت من قبل المهندس المعماري ويلهلم ريتيغ.
فقد عمل على جعل مسند للقدمين الدخول والخروج من المقعد المدرسي أبسط من ذلك بكثير .وهكذا لم يعد هناك حاجة للمقاعد القابلة للطي وهو ما زاد من حفظ المساحة. شركة برلين التي يمتلكها يوهانس مولر وشركاه، في التجهيزات والورش المدرسية.
1893
حصل مقعد ريتيغ على براءة اختراع في المقاعد الدراسية البديلة. كانت هذه المقاعد تصنع في شركة اوهانس مولر وشركاه، والتي تقع في شارلوتنبورغ، ولاحقا في برلين.
1896
جرت مفاوضات من أجل دمج مختلف مصنعي الأثاث المدرسي مع رامينجر وستتر في Tauberbischofsheim. وكان مولر راغب في نشر وتوزيع مقاعد ريتيغ الدراسية في جنوب ألمانيا أيضا.
إنشاء VS في العام 1898
15مايو 1898 بدأت الشركة المندمجة اعمالها تحت اسم فرينيغت Schulbank
Fabriken.
وكان موقع الإنتاج في Tauberbischofsheim ، وقد كان مقر إدارتها في شتوتغارت. أنشاء يوهانس مولر وشركاه شركة مستقلة الإدارة في برلين، وكان الهدف منها هو البيع في المنطقة الشمالية الألمانية.
1898
جلب بول يوهانس مولر براءة اختراع لتصنيع المقعد ريتيغ في الشركة الجديدة، وبالتالي حصل على مكانة خاصة في عقد الشراكه.
كان عدد العاملين في سنة تأسيس VS نحو أربعين موظف، وبعد عام واحد كان أصبح عددهم خمسة وستين.
التحرك في القرن الجديد
كانت تظهر الآفاق المستقبلية من خلال مقاعد ريتيغ: ومع حصة سوقية وصلت الى ما نسبته 50٪ تقريبا من كامل السوق، كان حتى الآن أهم منتج للشركة هذه المقاعد الدراسية. وكان لم يمض وقت طويل لتصل الى هذا النجاح وهو ما اوصلها الى خارج حدود ألمانيا. وتم منح العديد من التراخيص في الخارج أيضا.
1901
بناء على مبادرة بول يوهانس مولر، جرى توسيع نطاق العمل يشمل التجهيزات المدرسية. ومنذ ذلك الوقت نقلت هذه الصورة عن VS الى يومنا هذا.
المواد دعائية
تول يوهانس مولر على تصميم المواد الإعلانية الجديدة وكان يقف في المعارض التجارية. ونشر مجلته الخاصة Schulzimmer Das تحت عنوان "قاعة المدرسة"
جهاز قياس الجسم
تعد المعلومات التي تتعلق بقياس الجسم والتي من الممكن الاعتماد عليها هي الاساس في تطوير المقعد المدرسي. أحد هؤلاء الدكتور مانهايم والدكتور ستيفاني، صمما جهاز لقياس الجسم.
المشاركة في المعارض الهامة
كلف بول يوهانس مولر من قبل وزارة الشؤون الثقافية لتقديم غرفتين مدرسيتين نموذجيتين في المعرض العالمي 1910 في بروكسل. تم تعيين المصصمين ريتشارد وبرونو بول ، وقدمت VS الصف الحديث مع مقاعد ريتيغ الناجحة.
1903
1868-1957 ريتشارد ويوهانس مولر وشركاه قامو بتصميم مقاعد ريتيغ في ثلاثة أحجام داخل الفصول الدراسية وعرضت في معرض للفن وأشغال اليدوية في "درسدن" .
1910
في المعرض العالمي في بروكسل، قدم يوهانس مولر وشركاه غرفة الفن ضمن سلسلة "ألبيس" المصممه من قبل برونو بول لتطوير الأثاث المدرسي.
1911
في المعرض الدولي للنظافة في "دريسدن" حصل يوهانس مولر وشركاه على الميدالية الذهبية لأحد الفصول المجهزة بمقاعد ريتيغ.
الصعود والهبوط التجاري
لأن السكك الحديدية خلال الحرب العالمية الثانية كانت مخصصة إلى حد كبير لنقل الجنود، كان تسليم أثاث VS في الأغلب في توقف تام.
وانخفض الإنتاج إلى حد كبير
وفي عام 1918 باعت 15 في المائة فقط من عدد المواد التي قامت بتصنيعها قبل الحرب.
وتم نقل الإنتاج إلى نقل صناديق الجنود ، وقطع للجيش التي تجرها الخيول والعربات، والأثاث لأسرى الحرب في المخيمات.
1902
نتيجة للأزمة الاقتصادية والخسائر الكبيرة في الدخل الضريبي من قبل البلدات والبلديات تدنت مبيعات VS إلى نحو 15 بالمائة.
1907
بفضل الاستثمار في المصانع والإعلان، وبعد 1902 ارتفعت المبيعات السنوية بحوالي عشرة في المائة في صناعة اثاث المدارس،وقد حصلت VS أكثر من أي وقت مضى على زيادة في الاحترام عندما أصبح "كونراد ستتر" رئيس غرفة التجارة.
سنة صعبة بعد الحرب العالمية الأولى
ارتفع الطلب على الأثاث المدرسي تدريجيا وبلغ حوالي ثلث مستويات ما قبل الحرب.
وقد بحث VSعن بدائل للأثاث المدرسي، وبتفويض من الإدارة الملكية الجمهورية، أصبحت الشركة تشارك في تصنيع غرف نوم رخيصة وأثاث المطبخ لمنازل اللاجئين والأشخاص الذين تم إجلاؤهم. وبلغ معدل التضخم تنتشر واصبحت آفاق الأعمال أكثر وأكثر.
1919
انتخب العاملين في VS، اللجنة الأولى للعاملين لديهم والموظفين. وتشمل تلك إجراء مفاوضات لساعات العمل والرواتب
1922
حصلت VS على عقود في هولندا، وجرى دفعها نقدا بشكل مستقر . وقد استخدم هذا المال إلى حد كبير للاستثمار في الآلات الجديدة ولتحديث المصنع.
1924
بعد معدلات التضخم كانوا قادرين على بدء المبنى الجديد للمناطق المصنع. تم الانتهاء من هذا في نهاية المطاف في عام 1935.
1927 قيادية السوق أثناء الأزمة الاقتصادية العالمية
في 1920، بدأت VS تصميماتها الخاصة وكان معروفا بأنها قائمة بذاتها على المقاعد المدرسة. وتم فصل الطاولة والكرسي عن بعضهم. تم تصنيع الهيكل تماما من الفولاذ المقاومأتاح هذا الهيكل حرية الحركة للتلميذ بشكل ملحوظ بالمقارنة مع المقعد المدرسي التقليدي.
1927
أظهرت إحصائية صادرة عن رابطة المدارس أن شركة VSالألمانية للأثاث والسبورة أكبر شركة لتصنيع الأثاث المدرسي في ألمانيا.
1931
الأزمة الاقتصادية العالمية أدت الى تراجع مبيعات إلى 35 في المائة فقط من على الصعيد عام 1928. وكان لا بد من رفض نصف عدد القوى العاملة من 120.
1932
بين نوفمبر 1931 وفبراير 1932 كان الإنتاج عاطل ولا يعمل. ابقى على الأعمال الجارية مع المبيعات المتعثرة.
1933 الاشتراكية والحرب العالمية الثانية
وفي عام 1942 تم منع تصنيع الأثاث.
وقدVS العمل لتسليح ألمانيا. في عام 1944 تم الاستيلاء على مصنع في Tauberbischofsheim بقرار من إدارة الجيش وتطهيرها.
ثلاث عمليات للمحركات الطائرة، وجلب أجهزة الاتصالات وأجهزة الراديو إلى المصانع.
وضعت الأجهزة VS في التخزين والعمال التي نشرتها عمليات التسلح.
1933
تدهورت الأوضاع التجارية في البداية ومن أجل مكافحة معدل البطالة، تم منح عقود للشركات العامة فقط والموجودة في المنطقة ذات الصلة
1935
بدأ بيع الأثاث المدرسي في ارتفاع. بالإضافة إلى ذلك، VS قامت بتجهيز الاحزب المختلفة والمباني الألمانية للجيش.
الصف الدراسي
كتابة الدروس في 1930s
1938
بعد أن إنضمت السويد والنمسا في تحركات الجيش أصبحت واسعة النطاق ومع تأخر وسائل النقل والإغلاقات على خط السكك الحديدة أدى ذلك الى صعوبة حركة وسائل النقل في VS واضطر ذلك الى تخفيض الإنتاج بشكل مؤقت.
1939
في بداية الحرب العالمية الثانية، اضطرت VS بدء تشغيل خدمات الحريق الصناعية الخاصة، وإقامة مأوى من الغارات الجوية
1941
أصبح VS والأسلحة التجارية تنتج الذخائر التعبئة والتغليف. حتى أوامر عسكرية ثم قد بلغت سوى عشرين في المائة من مبيعات
سنة صعبة بعد الحرب العالمية الأولى
دمرت ستين في المائة من غرف المدارس في ألمانيا.
وفي نفس الوقت، كانت هناك تنقلات اللاجئين والنازحين الوافدين من الأراضي الشرقية، وارتفع أعداد التلاميذ حتى 7.2 مليون دولار مقارنة ب 5.1 ملايين في عام 1935.
لكن المجالس البلدية كانت تحصل القليل من الايرادات الضريبية لشراء الأثاث المدرسي .
1946
في يناير، إحياء إنتاج اثاث المداس وبحلول يونيو VS قامت بتوظيف حوالي مائة شخص.
ولكن ظل عدم توافر المواد الخام حقيقة متعبة للعمل..
1952
حصل كرسي SKID على براءة اختراع والذي كان من تصميم كارل. كان صاحب براءة الاختراع فولك مولر، نجل بول يوهانس مولر
نجاح المنتج
كرسي VS شكل ترتيبات الفصول الدراسية في 1950s و 1960s. بحلول عام 2006 تم بيع نحو ستة ملايين فهو أحد أكثر المنتجات تحملا في تاريخ ألمانيا ما بعد الحرب.
مدرسة جديدة
تصميم نشرة لVS بالمنتج الناجح: قدم كرسي Skidمزيد من المساحة للقدمين بالنسبة للتلاميذ بسبب تصميم إنشائه .
ترتيب والتنظيم الكراسي
على الظهر براءة اختراع من قبل VS : مع حدات المطاطية واطار دعم المقاعد، كان من الممكن وضع الكرسي على سطح المكتب لتسهيل التنظيف الفصول الدراسي
1950 المعجزة الاقتصادية
مرحلة الانتعاش الاقتصادي العالمي كانت تعني السرعة الكبيرة في مستويات العمالة والتي وصلت إلى 500.
وبدور ريادي VS كانت تلعب دورا متسلسل في تصنيع أثاث الخشب الصلب.
وفي الوقت ذاته، اعادة VS تشغيل الصناعات الحديدية الخاصة بهم
1952 - 1954
أول تعاون كان لشركة VS مع المهندس المعماري غونتر بينش وأصبح لاحقا شريكا في التصميم، على مشروعه في شيلر ، شفيبيش غموند.
1954
تصميم كارل KN 38، في تكويم الكراسي ولللإستخدامات متعددة الأغراض مع وظائفه التي لا تزال تضع بصمتها اليوم.
التكامل الرأسي
تم دمج الصناعات الحديدية في عمليات إنتاج الشركة. وقد مكن هذا VS لإنتاج الهياكل الصلبة من الأنابيب الخاصة مع الخشب الصلب في تصنيع الأثاث.
1957 VS تعرض نفسها على الساحة الدولية
في معرض بروكسل العالمي لعام 1958، وفي الجناح الألماني المخصصة للتعليم والتعلم، VS عرض عدد من أماكن عمل التلاميذ وتتألف من الطاولات والكراسي دوارة مصنوعة من الفولاذ المقاوم الأنبوبي بعد تصميم عن طريق فولك مولر. تم تصميم آلية الإطار والتدوير .
1957
المعرض العالمي للبناء (Interbau) في برلين، قدم يوهانس مولر وشركاه فصول دراسية مفروشة لمدرسة نموذجية مع أثاث VS.
وحاول عدد كبير من الشركات نسخ كرسي Skid الذي كان خاضعا للحصول على براءات الاختراع. في عام 1957 جرت الموافقة اخيرا على براءة اختراع لفولك مولر.
1958
في معرض بروكسل العالمي الجناح الألماني تم تصميم مجموعة تصاميم من قبل المهندس المعماري، "ايغون" بمساعدة "سبتمبر روف." مع مجموعة ايغون، VS اليوم لا تزال تسوق هذه المجموعة من الاثاث لما وجدته من نجاح.
1960
واحدا من الموضوعات الرئيسية مدرسة ترينالى الثاني عشر في ميلان. وقد عرضت VS الكرسي الدوار الذي صممه فولك مولر مع الأثاث المدرسي في القسم الألماني.
Skid الكرسي الجديد
اعاد "كارل" صياغة وتصميم الكرسي Skid: فصممت أرجل الكرسي في شكل شبه منحرف لتحسين صلابة التوائية ولتمكين هيكله وجعله أخف وزنا وأكثر رشاقة.
مبدأ الظهر
منتج جديد، كرسي منح لجميع التلاميذ الحصول على الكراسي المتحركة على الأرض في دروسهم. فأصبحت المساحة الأرضية بعد ذلك واضحة ويمكن تنظيفها بسهولة أكبر.
1962 أثاث المدرسة الحديثة
جعلت التطورات الجديدة في مجال التعليم والهندسة المعمارية مطالب على الأثاث المدرسي. وأصبح من الضروري للاثاثفي الفصول الدراسية ان تكون مرنة وقابلة للحركة والنقل. وكان من المفترض أن تكون خفيفة ولكن أيضا مقاومة للاهتراء. كانت الطاولات والكراسي القابلة الى التكويم الأكثر جاذبية .جعلت التطورات الجديدة في مجال التعليم والهندسة المعمارية مطالب على الأثاث المدرسي. وأصبح من الضروري للاثاثفي الفصول الدراسية ان تكون مرنة وقابلة للحركة والنقل. وكان من المفترض أن تكون خفيفة ولكن أيضا مقاومة للاهتراء. كانت الطاولات والكراسي القابلة الى التكويم الأكثر جاذبية .
1962
حصلت VS على الترخيص لمعالجة Thermodyne. ونتج عن ذلك المنتج الرائد: LIGNOdur أسطح الطاولات المدرسية المميزة بالديمومة والقوية والمقاومة للخدش – بالإضافةالى انها منتج قابل لإعادة التدوير وصديقة للبيئة من دون مادة الراتنجات الاصطناعية، على سبيل المثال، الخشب المضغوط لديه.
سطح الطاولة في المدارس
وقدمت أسطح طاولة LIGNOdur أكثر من 200000 وبأشكال مختلفة كل عام من قبل VS وخضع هذا السطح الى أصعب اختبارات التحمل للجميع - المدرسة يوم.
1965
تصميم كارل في كرسي انزلاق النبوبي الصلب. منحت الاتحادية "نموذج GUTE" الجائزة الألمانية لVS في عام 1971 لهذا الكرسي، ونموذج 1281، بما لديها إيجابية في شكل المقعد رقائق الخشب والظهر.
1973
الخزانات للمناطق الخاصة بإدارات المدارس. حاليا التركيز في VS كان على المنتجات الخشبية الصلبة، والآن هو الوقت المناسب للخشب المضغوط والمغلفه بالقشرة خشبية.
أقصى حد لهذا الكرسي
بعد عام 1973 تم تصنيع نسخة محسنة من كرسي الانزلاق من قبل "كارل" ذو الشكل البيضاوي مع أنبوب الفولاذ المقاوم. وبمقارنة معتادة للأنابيب الصلبة عرضت لقدر أكبر من الاستقرار عند الضغط عليها للصدى . أكثر من 40 في المائة من خط الانتاج كانت من هذه الكراسي في VS .
1975 معايير VS المحددة في المدرسة
قدرة جيدة وجديدة في تكديس وتصميمه العملي على الظهر، أصبح كرسي الانزلاق الصلب الاكثر انتشارا في المدارس بطريقة قياسية وفي غضون بضع سنوات . وبعد عام 1975، VS لتصنيع الكراسي الصلبة ذات الشكل البيضاوي الأمثل مع مقعد والظهر القابلة لإعادة التدوير، والمصنوعة من البولي بروبيلين المنفوخ. وكانت الأجزاء المواد الاصطناعية مزدوجة الجدران، مقعد مريح ذو تأثير وسادة الهوائية. تم تصنيع كراسي انزلاق الصلب بيضاوية الشكل بمعدل 400000 سنويا.
1975
"تمثال الطفل" يعني انخفاض معدل المواليد إلى 0.6 مليون من 1.1 مليون سنويا في عام 1965. وحتى حوالي 1985 الأرقام انخفضت بنسبة تصل إلى 45 في المائة تلميذ ؛ وتراجعت أرقام مبيعات الأثاث المدرسي الظهر.
1977
بعد التحول إلى إنتاج أنابيب الفولاذ المقاوم، و ليتم العثور عليها تطلب ذلك مزيدا من العمل الإضافي ل VS ومع القدرات التصنيعية الكبير في الخشب. أصبح VS أيضا الموردين أثاث المطبخ.
1980
سوق الأثاث في المدارس وصل الى أدنى مستوى له على الاطلاق: 25 شركة من الذين ينتمون إلى رابطة التجارة في العام 1970، خمسة منهم مازالوا في صناعة الأثاث المدرسي.
منتجات المسرح
الكرسي الصلب الذي قدمته VS للمسرح الكبير: مشهد من الدراما نايجل وليامز، "فئة العدو"، من إخراج بيتر شتاين، في برلين.
1983
توسع مدا وتطلعات الشركة وقطاعات الصناعات التحويلية الإضافية والتي انعكست في الاسم الجديد: VS. Vereinigte Spezialmöbelfabriken.
1986 جيل جديد من الإدارة، وقطاع الأعمال الجديدة
إمكانية تعديل أوضاعها بنفسها:
لاستيعاب آخر التطورات تم تبديل تكنولوجيا الإنتاج بأكملها. وكان التركيز على إدخال تكنولوجيا CNC في إنتاج الخشب، والتشغيل الآلي في صناعة أنبوب الفولاذ المقاوم واستخدام مواد صديقة للبيئة، مثل طلاء يعتمد على الماء. وملمع القطع المعدنية خالية من المذيبات مع بودرة الطلاء. الاستعانه بهذه الاستثمارات، تضاعفت مبيعات حتى عام 1995 ثلاث مرات. ومن أجل أن تصبح أقل اعتمادا على الأثاث المدرسي،وقامتVS أيضا بتطوير وتصنيع الأثاث المكتبي.
1986
صمم اثاث المكاتب المهندسين المعماريين "غونتر بينش" و "هوبرتوس إيلرز" مع خاصية الشكل الحر لهيرافوس في الزيناو وقامت VS بتطويرها.
.
1988
قدمت VS لأول مرة أثاث المكاتب Orgatec في المعرض التجاري في كولونيا. وفاز بجائزة التصميم مكتب B & P 900 من قبل بينيش وإيلرز.
1990
بعد سقوط جدار برلين، يوهانس مولر وشركاه تمديد أعمالهم التجارية في الولايات الاتحادية الجديدة. وفي نفس العام تم دمجها بشكل كامل في VS توماس مولر
1991
ولى VS خلال ايوالد سوير مصنع المدارس السبورة وتم تطوير هذا العمل مرة أخرى في Rottendorf وTauberbischofsheim.
1992
مع سلسلة 700 وسلسلة 900 من قبل غونتر بينش وهوبرتوس إيلرز أصبحت VS من كبرى الشركات المؤثرة في مجال الأثاث المكتبي.
1993
بعد ثلاث سنوات من العمل لتطوير كرسي التلاميذ ErgoSynchron وطاولة ErgoSynchron تم طرحهم في الاسواق – وبعد ذلك أصبح هنالك معايير جديدة للأثاث في المدرسة.
1994
بداية تعاون الشركة مع أسطورة التصميم، فيرنر بانتون.
وتضمنت نتائج PantoSwing والكرسي الدوار PantoMove مع ديناميكية في المقعد .
1994
لزيادة مجالات الانتاج: اعمال النجارة أصبحت تتم بمنطقة IVمع المهندسين المعماريين انجل و زيمرمان، فرانكفورت.
1996
نظرا لتطويرها المتتالي وتقديمها مجموعة شاملة من الأثاث وتجهيزات المكاتب. قدمت نظام NetWork وسلسلة 2000 مع إمكانية إضافة شاشة خصوصية وشاشة نظام
متحف المدرسة
معرض دائم: " الفصول الدراسية. افتتح في نهاية القرن ال19 وحتى اليوم للاثاث المدرسي "في متحف مدرسة VS في مدينة Tauberbischofsheim.
1998
1898-1998احتفلت VS بالذكرى السنوية المئوية للشركة. ونقلت الإدارة والمعرض الى المبنى الجديد من بعض المباني التي أقامها غونتر بينش.
الألفية الجديدة
قوة VS :
دمجت الشركة أنظمة الأثاث والتجهيزات وأثاث المكاتب والمدارس والمؤسسات التعليمية. وفي مقارنة مع شركات أخرى، VS لديها مجموعة من المنتجات تغطي وتخدم فئة كبيرة جدا من متطلبات المجتمع الحديث ومجتمع المعرفة، وبمقدرتها في توفير الأثاث من مرحلة رياض الأطفال إلى المدارس، والجامعات الى المكاتب، وصولا إلى المناصب التنفيذية والإدارية . إن تنوع الطلبات، ومستويات الجودة العالية مع مجموعة المنتجات التي تملكها وتلبي بها شرائح المجتمع الختلفة عند الطلب هي القوة المحركة لتحقيق نجاحنا.
2001
نظام طاولة السلسلة 900 من قبل غونتر بينش اوند هوبرتوس إيلرز تلقى على جائزة من نوردراين فيستفالن تصميم ZENTRUM.
البرلمان الاتحادي
تم تجهيز وتركيب جميع محطات العمل في البرلمان الاتحادي الألماني الجديد في برلين (جاكوب-كايزر هاوس وبول-لوب-هاوس) مستعينة بسلسلة اثاث 900 .
2002
أسست "فونتانا" في جميع المتاحف الهامة من كافة أنحاء العالم مجموعة من الصور التي التقططها من كراسي Panton وجعلت منه موضوع المناظر الطبيعية.
.
مونتيسوري
في الذكرى ال50 لوفاة ماريا مونتيسوري، ونظرا للميراث الذي قدمته من خلال المنتجات المتعلقة بالتعليم فقد عرض جوهانس مولر وشركاه ما قدمته في متحف برلين.
VS متخصصون في خدمة المشاريع
أنظمة العمل المتبعة في VS تجعل من يراها يقتنع لما تملكة من قدرات في التصميم ومستويات الأداء العالية. وينعكس هذا من خلال الانتشار وخدمة كبار العملاء في العديد من المجالات المختلفة كصناعة السيارات والبنوك وشركات التأمين وشركات الاستشارات الإدارية.
اليوم الدراسي
تعمل VS على تصنيع أثاث ذو مرنة عالية لجميع أيام المدرسة. وهذا يشمل سلسلة 600 المكونة من رفوف ومساحة لتخزين الأثاث مع طاولة RondoLifتساعد المعلم في التكيف من خلال امكانية تغيير الإرتفاع في الجلوس.
صالة الجلوس:
الأثاث المنجد الذي نقدمه يمنح الشخص الهدوء والراحة بعد اليوم الدراسي: VS تقدم لكم سلسلة الصالة ذات عناصر مميزة من الاثاث المنجد والمرونة العالية .
2008
التعلم التفاعلي: لزيادة التفاعل في البيئة التعليمية أضافة VS الوح الذكي أو التكنولوجي والذي يزيد من جعل الدروس تفاعلية قدر المستطاع. فوضعت VS حلول كاملة مع العروض والمناقشات داخل البيئة التعليمية.
المناظر الطبيعية والتعليم المدرسي
VS كمورد لكامل الأثاث التعليمي وفي مرحلة مستمرة لتطوير وتنظيم المؤسسات التعليمية بكافة أنواعها.تبحث عن إضافة المناظر الطبيعية في التعليم المفتوح لكي تمنح مزيدا من المرونة داخل بيئة التعلم.
2016
في 1 يناير 2016 فيليب مولر يحمل الراية في رئاسة الإدارة. وبهذا تعاقبت على الشركة اربعة اجيال من العائلة.