1888
لبرت رامينجر 1851-1898 وهو معلم لمادة المهني Tauberbischofsheim قام بإنشاء شركته الخاصة في عام 1851.
منذ عام 1890 حصل كل من رامينجر و ستيتر على براءة إختراع لمقاعد كولومبوس الدراسية في بلدة Tauberbischofsheim الألمانية ، وهؤلاء يعتبرو من الجدود الأولى لعائلة VS ، بعد ذلك ولجعل المقاعد متحركة ، فقد أدخل عنصر الحديد في الأثاث وهو ما زاد من قوة وصلابة الأثاث.
لبرت رامينجر 1851-1898 وهو معلم لمادة المهني Tauberbischofsheim قام بإنشاء شركته الخاصة في عام 1851.
كانت بداية إنتاج مقاعد كولومبوس الدراسية عندما قام كل من رامينجر وشقيقه في القانون، كونراد ستتر، بتشغيل أحد أدوات النجارة بالبخار في أحد المصانع التي أقيمت حديثا.
حصل كولومبوس على الميدالية الذهبية للمقعد المدرسي في معرض المخترعين في باريس.
رامينجر وستتر افتتاحا فرع في شتوتغارت.و تم نقل إدارة الشركة إلى شتوتغارت، ولا تزال تصنع مقاعد المدرسة في Tauberbischofsheim.
الكنيسة الإنجيلية في Tauberbischofsheim قامت بعمل طلب كبير من (ستتر و رامينجر) ولتغطية حجم الطلب قامو بتوظيف عدد أكبر من العمل . فقامت الشركة بتصنيع وتركيب المقاعد داخل الكنيسة.
حتى الآن المقعد الدراسي الأكثر نجاحا في ألمانيا: مقعد ريتيغ، والذي صممت من قبل المهندس المعماري ويلهلم ريتيغ. فقد عمل على جعل مسند للقدمين الدخول والخروج من المقعد المدرسي أبسط من ذلك بكثير .وهكذا لم يعد هناك حاجة للمقاعد القابلة للطي وهو ما زاد من حفظ المساحة. شركة برلين التي يمتلكها يوهانس مولر وشركاه، في التجهيزات والورش المدرسية.
حصل مقعد ريتيغ على براءة اختراع في المقاعد الدراسية البديلة. كانت هذه المقاعد تصنع في شركة اوهانس مولر وشركاه، والتي تقع في شارلوتنبورغ، ولاحقا في برلين.
جرت مفاوضات من أجل دمج مختلف مصنعي الأثاث المدرسي مع رامينجر وستتر في Tauberbischofsheim. وكان مولر راغب في نشر وتوزيع مقاعد ريتيغ الدراسية في جنوب ألمانيا أيضا.
ببساطة يمكن تنظيف الفصول الدراسية، بتحريك مقاعد ريتيغ على جانبها بكل سهولة وأريحية.
وقد تم تجهيز مقاعد انكول ريتيغ مع رقبة وذلك لكي لا تمتد عندما يتم تحويل المقاعد على جانبها.
15مايو 1898 بدأت الشركة المندمجة اعمالها تحت اسم فرينيغت Schulbank Fabriken. وكان موقع الإنتاج في Tauberbischofsheim ، وقد كان مقر إدارتها في شتوتغارت. أنشاء يوهانس مولر وشركاه شركة مستقلة الإدارة في برلين، وكان الهدف منها هو البيع في المنطقة الشمالية الألمانية.
جلب بول يوهانس مولر براءة اختراع لتصنيع المقعد ريتيغ في الشركة الجديدة، وبالتالي حصل على مكانة خاصة في عقد الشراكه.
كان عدد العاملين في سنة تأسيس VS نحو أربعين موظف، وبعد عام واحد كان أصبح عددهم خمسة وستين.
كانت تظهر الآفاق المستقبلية من خلال مقاعد ريتيغ: ومع حصة سوقية وصلت الى ما نسبته 50٪ تقريبا من كامل السوق، كان حتى الآن أهم منتج للشركة هذه المقاعد الدراسية. وكان لم يمض وقت طويل لتصل الى هذا النجاح وهو ما اوصلها الى خارج حدود ألمانيا. وتم منح العديد من التراخيص في الخارج أيضا.
بناء على مبادرة بول يوهانس مولر، جرى توسيع نطاق العمل يشمل التجهيزات المدرسية. ومنذ ذلك الوقت نقلت هذه الصورة عن VS الى يومنا هذا.
تول يوهانس مولر على تصميم المواد الإعلانية الجديدة وكان يقف في المعارض التجارية. ونشر مجلته الخاصة Schulzimmer Das تحت عنوان "قاعة المدرسة"
اسم الشركة الجديد: تم تغيير اسم الشركة إلى Vereinigte Schulmöbelfabriken.
Vereinigte Schulmöbelfabriken.
قبل بداية الحرب العالمية الأولى، قامت VS بتوظيف حوالي مائة شخص في Tauberbischofsheim
تعد المعلومات التي تتعلق بقياس الجسم والتي من الممكن الاعتماد عليها هي الاساس في تطوير المقعد المدرسي. أحد هؤلاء الدكتور مانهايم والدكتور ستيفاني، صمما جهاز لقياس الجسم.
كلف بول يوهانس مولر من قبل وزارة الشؤون الثقافية لتقديم غرفتين مدرسيتين نموذجيتين في المعرض العالمي 1910 في بروكسل. تم تعيين المصصمين ريتشارد وبرونو بول ، وقدمت VS الصف الحديث مع مقاعد ريتيغ الناجحة.
1868-1957 ريتشارد ويوهانس مولر وشركاه قامو بتصميم مقاعد ريتيغ في ثلاثة أحجام داخل الفصول الدراسية وعرضت في معرض للفن وأشغال اليدوية في "درسدن" .
تولت VS المشاركة في المعرض يوبيل البافاري في "نورمبرغ".
في المعرض العالمي في بروكسل، قدم يوهانس مولر وشركاه غرفة الفن ضمن سلسلة "ألبيس" المصممه من قبل برونو بول لتطوير الأثاث المدرسي.
في المعرض الدولي للنظافة في "دريسدن" حصل يوهانس مولر وشركاه على الميدالية الذهبية لأحد الفصول المجهزة بمقاعد ريتيغ.
في معرض Werkbund في كولونيا، قدم بول يوهانس مولر وشركاه أحد فصول ماريا مونتيسوري.
يوهانس مولر وشركاه :يعدو الشركة المصنعة والموزع الوحيد لمونتيسوري الوسائل التعليمية في ألمانيا.
وزع يوهانس مولر وشركاه المواد الإعلامية اللازمة لمونتيسوري الوسائل التعليمية
لأن السكك الحديدية خلال الحرب العالمية الثانية كانت مخصصة إلى حد كبير لنقل الجنود، كان تسليم أثاث VS في الأغلب في توقف تام. وانخفض الإنتاج إلى حد كبير وفي عام 1918 باعت 15 في المائة فقط من عدد المواد التي قامت بتصنيعها قبل الحرب. وتم نقل الإنتاج إلى نقل صناديق الجنود ، وقطع للجيش التي تجرها الخيول والعربات، والأثاث لأسرى الحرب في المخيمات.
نتيجة للأزمة الاقتصادية والخسائر الكبيرة في الدخل الضريبي من قبل البلدات والبلديات تدنت مبيعات VS إلى نحو 15 بالمائة.
بفضل الاستثمار في المصانع والإعلان، وبعد 1902 ارتفعت المبيعات السنوية بحوالي عشرة في المائة في صناعة اثاث المدارس،وقد حصلت VS أكثر من أي وقت مضى على زيادة في الاحترام عندما أصبح "كونراد ستتر" رئيس غرفة التجارة.
مثل بول يوهانس مولر في Werkbund الألمانية للتفاوض في غرفتي الصناعات اليدوية المؤهلة والتجارية.
ارتفع الطلب على الأثاث المدرسي تدريجيا وبلغ حوالي ثلث مستويات ما قبل الحرب.
وقد بحث VSعن بدائل للأثاث المدرسي، وبتفويض من الإدارة الملكية الجمهورية، أصبحت الشركة تشارك في تصنيع غرف نوم رخيصة وأثاث المطبخ لمنازل اللاجئين والأشخاص الذين تم إجلاؤهم. وبلغ معدل التضخم تنتشر واصبحت آفاق الأعمال أكثر وأكثر.
انتخب العاملين في VS، اللجنة الأولى للعاملين لديهم والموظفين. وتشمل تلك إجراء مفاوضات لساعات العمل والرواتب
حصلت VS على عقود في هولندا، وجرى دفعها نقدا بشكل مستقر . وقد استخدم هذا المال إلى حد كبير للاستثمار في الآلات الجديدة ولتحديث المصنع.
30 أغسطس، دمر حريق مبنى المصنع VS. وأحرقت المناضد المدرسية الجاهزة للتسليم إلى هولندا وأصبحت رماد.
بعد معدلات التضخم كانوا قادرين على بدء المبنى الجديد للمناطق المصنع. تم الانتهاء من هذا في نهاية المطاف في عام 1935.
VS تقدم نشرة: هذه التطورات تم توثيقها لترويج حركة إصلاح وتطوير المدارس.
في 1920، بدأت VS تصميماتها الخاصة وكان معروفا بأنها قائمة بذاتها على المقاعد المدرسة. وتم فصل الطاولة والكرسي عن بعضهم. تم تصنيع الهيكل تماما من الفولاذ المقاومأتاح هذا الهيكل حرية الحركة للتلميذ بشكل ملحوظ بالمقارنة مع المقعد المدرسي التقليدي.
أظهرت إحصائية صادرة عن رابطة المدارس أن شركة VSالألمانية للأثاث والسبورة أكبر شركة لتصنيع الأثاث المدرسي في ألمانيا.
الأزمة الاقتصادية العالمية أدت الى تراجع مبيعات إلى 35 في المائة فقط من على الصعيد عام 1928. وكان لا بد من رفض نصف عدد القوى العاملة من 120.
بين نوفمبر 1931 وفبراير 1932 كان الإنتاج عاطل ولا يعمل. ابقى على الأعمال الجارية مع المبيعات المتعثرة.
علاوة على أثاث المدارس الحر أصبح العميل يمتلك خيارات متنوعة مع المتحركة.
تلميذ VS الحديث من عام 1930: أخف وزنا بكثير من الأثاث التقليدي وبالتالي مرونة مناسبة للاستخدام.
وفي عام 1942 تم منع تصنيع الأثاث. وقدVS العمل لتسليح ألمانيا. في عام 1944 تم الاستيلاء على مصنع في Tauberbischofsheim بقرار من إدارة الجيش وتطهيرها. ثلاث عمليات للمحركات الطائرة، وجلب أجهزة الاتصالات وأجهزة الراديو إلى المصانع. وضعت الأجهزة VS في التخزين والعمال التي نشرتها عمليات التسلح.
تدهورت الأوضاع التجارية في البداية ومن أجل مكافحة معدل البطالة، تم منح عقود للشركات العامة فقط والموجودة في المنطقة ذات الصلة
بدأ بيع الأثاث المدرسي في ارتفاع. بالإضافة إلى ذلك، VS قامت بتجهيز الاحزب المختلفة والمباني الألمانية للجيش.
كتابة الدروس في 1930s
كانت هناك اختناقات لأول مرة في توريد المواد الخام من الحديد والخشب الرقائقي.
وكان الخشب الزان الوحيدة المتوفرة. وكانت تستخدام فقط مواد أخرى لأغراض الأسلحة.
بعد أن إنضمت السويد والنمسا في تحركات الجيش أصبحت واسعة النطاق ومع تأخر وسائل النقل والإغلاقات على خط السكك الحديدة أدى ذلك الى صعوبة حركة وسائل النقل في VS واضطر ذلك الى تخفيض الإنتاج بشكل مؤقت.
في بداية الحرب العالمية الثانية، اضطرت VS بدء تشغيل خدمات الحريق الصناعية الخاصة، وإقامة مأوى من الغارات الجوية
أصبح VS والأسلحة التجارية تنتج الذخائر التعبئة والتغليف. حتى أوامر عسكرية ثم قد بلغت سوى عشرين في المائة من مبيعات
ودمر القصف المكتب الرئيسي VS في شتوتغارت. وقد اكتسح فرع ميونيخ أيضا.
يوم 31 مارس احتل المصنع من قبل جنود أمريكيين.
دمرت ستين في المائة من غرف المدارس في ألمانيا. وفي نفس الوقت، كانت هناك تنقلات اللاجئين والنازحين الوافدين من الأراضي الشرقية، وارتفع أعداد التلاميذ حتى 7.2 مليون دولار مقارنة ب 5.1 ملايين في عام 1935. لكن المجالس البلدية كانت تحصل القليل من الايرادات الضريبية لشراء الأثاث المدرسي .
في يناير، إحياء إنتاج اثاث المداس وبحلول يونيو VS قامت بتوظيف حوالي مائة شخص. ولكن ظل عدم توافر المواد الخام حقيقة متعبة للعمل..
حصل كرسي SKID على براءة اختراع والذي كان من تصميم كارل. كان صاحب براءة الاختراع فولك مولر، نجل بول يوهانس مولر
كرسي VS شكل ترتيبات الفصول الدراسية في 1950s و 1960s. بحلول عام 2006 تم بيع نحو ستة ملايين فهو أحد أكثر المنتجات تحملا في تاريخ ألمانيا ما بعد الحرب.
تصميم نشرة لVS بالمنتج الناجح: قدم كرسي Skidمزيد من المساحة للقدمين بالنسبة للتلاميذ بسبب تصميم إنشائه .
على الظهر براءة اختراع من قبل VS : مع حدات المطاطية واطار دعم المقاعد، كان من الممكن وضع الكرسي على سطح المكتب لتسهيل التنظيف الفصول الدراسي
كانت الكراسي خفيفة بما يكفي ليحملها الأطفال.
مرحلة الانتعاش الاقتصادي العالمي كانت تعني السرعة الكبيرة في مستويات العمالة والتي وصلت إلى 500. وبدور ريادي VS كانت تلعب دورا متسلسل في تصنيع أثاث الخشب الصلب. وفي الوقت ذاته، اعادة VS تشغيل الصناعات الحديدية الخاصة بهم
VS ونهاية مقاعد الدراسة: تحول الإنتاج إلى أماكن للجلوس المتحركة في بالكامل.
أول تعاون كان لشركة VS مع المهندس المعماري غونتر بينش وأصبح لاحقا شريكا في التصميم، على مشروعه في شيلر ، شفيبيش غموند.
فتحت VS فروع في عدد من الأماكن بما في ذلك ميونيخ وفرانكفورت ودوسلدورف، وهانوفر ونورمبرغ.
تصميم كارل KN 38، في تكويم الكراسي ولللإستخدامات متعددة الأغراض مع وظائفه التي لا تزال تضع بصمتها اليوم.
تم الانتهاء من مبنى الإدارة VS الجديد الذي صممه كارل. و جناح المعرض المختص المدرسة.
وقد بدأ VS بناء مصنع جديد ، تصميم كارل.
كانت VS تبيع بشكل مباشر وتوفر نقل وشحن الأثاث في شاحناتها الخاصة.
تم دمج الصناعات الحديدية في عمليات إنتاج الشركة. وقد مكن هذا VS لإنتاج الهياكل الصلبة من الأنابيب الخاصة مع الخشب الصلب في تصنيع الأثاث.
في معرض بروكسل العالمي لعام 1958، وفي الجناح الألماني المخصصة للتعليم والتعلم، VS عرض عدد من أماكن عمل التلاميذ وتتألف من الطاولات والكراسي دوارة مصنوعة من الفولاذ المقاوم الأنبوبي بعد تصميم عن طريق فولك مولر. تم تصميم آلية الإطار والتدوير .
المعرض العالمي للبناء (Interbau) في برلين، قدم يوهانس مولر وشركاه فصول دراسية مفروشة لمدرسة نموذجية مع أثاث VS. وحاول عدد كبير من الشركات نسخ كرسي Skid الذي كان خاضعا للحصول على براءات الاختراع. في عام 1957 جرت الموافقة اخيرا على براءة اختراع لفولك مولر.
في معرض بروكسل العالمي الجناح الألماني تم تصميم مجموعة تصاميم من قبل المهندس المعماري، "ايغون" بمساعدة "سبتمبر روف." مع مجموعة ايغون، VS اليوم لا تزال تسوق هذه المجموعة من الاثاث لما وجدته من نجاح.
واحدا من الموضوعات الرئيسية مدرسة ترينالى الثاني عشر في ميلان. وقد عرضت VS الكرسي الدوار الذي صممه فولك مولر مع الأثاث المدرسي في القسم الألماني.
اعاد "كارل" صياغة وتصميم الكرسي Skid: فصممت أرجل الكرسي في شكل شبه منحرف لتحسين صلابة التوائية ولتمكين هيكله وجعله أخف وزنا وأكثر رشاقة.
وجد كرسي Skidالجديد للغاية،والمصنع من الخشب الزان الصلب، نجاحا باهرا في المبيعات المبيعات.
منتج جديد، كرسي منح لجميع التلاميذ الحصول على الكراسي المتحركة على الأرض في دروسهم. فأصبحت المساحة الأرضية بعد ذلك واضحة ويمكن تنظيفها بسهولة أكبر.
جعلت التطورات الجديدة في مجال التعليم والهندسة المعمارية مطالب على الأثاث المدرسي. وأصبح من الضروري للاثاثفي الفصول الدراسية ان تكون مرنة وقابلة للحركة والنقل. وكان من المفترض أن تكون خفيفة ولكن أيضا مقاومة للاهتراء. كانت الطاولات والكراسي القابلة الى التكويم الأكثر جاذبية .جعلت التطورات الجديدة في مجال التعليم والهندسة المعمارية مطالب على الأثاث المدرسي. وأصبح من الضروري للاثاثفي الفصول الدراسية ان تكون مرنة وقابلة للحركة والنقل. وكان من المفترض أن تكون خفيفة ولكن أيضا مقاومة للاهتراء. كانت الطاولات والكراسي القابلة الى التكويم الأكثر جاذبية .
حصلت VS على الترخيص لمعالجة Thermodyne. ونتج عن ذلك المنتج الرائد: LIGNOdur أسطح الطاولات المدرسية المميزة بالديمومة والقوية والمقاومة للخدش – بالإضافةالى انها منتج قابل لإعادة التدوير وصديقة للبيئة من دون مادة الراتنجات الاصطناعية، على سبيل المثال، الخشب المضغوط لديه.
وقدمت أسطح طاولة LIGNOdur أكثر من 200000 وبأشكال مختلفة كل عام من قبل VS وخضع هذا السطح الى أصعب اختبارات التحمل للجميع - المدرسة يوم.
تصميم كارل في كرسي انزلاق النبوبي الصلب. منحت الاتحادية "نموذج GUTE" الجائزة الألمانية لVS في عام 1971 لهذا الكرسي، ونموذج 1281، بما لديها إيجابية في شكل المقعد رقائق الخشب والظهر.
الخزانات للمناطق الخاصة بإدارات المدارس. حاليا التركيز في VS كان على المنتجات الخشبية الصلبة، والآن هو الوقت المناسب للخشب المضغوط والمغلفه بالقشرة خشبية.
بعد عام 1973 تم تصنيع نسخة محسنة من كرسي الانزلاق من قبل "كارل" ذو الشكل البيضاوي مع أنبوب الفولاذ المقاوم. وبمقارنة معتادة للأنابيب الصلبة عرضت لقدر أكبر من الاستقرار عند الضغط عليها للصدى . أكثر من 40 في المائة من خط الانتاج كانت من هذه الكراسي في VS .
قدرة جيدة وجديدة في تكديس وتصميمه العملي على الظهر، أصبح كرسي الانزلاق الصلب الاكثر انتشارا في المدارس بطريقة قياسية وفي غضون بضع سنوات . وبعد عام 1975، VS لتصنيع الكراسي الصلبة ذات الشكل البيضاوي الأمثل مع مقعد والظهر القابلة لإعادة التدوير، والمصنوعة من البولي بروبيلين المنفوخ. وكانت الأجزاء المواد الاصطناعية مزدوجة الجدران، مقعد مريح ذو تأثير وسادة الهوائية. تم تصنيع كراسي انزلاق الصلب بيضاوية الشكل بمعدل 400000 سنويا.
"تمثال الطفل" يعني انخفاض معدل المواليد إلى 0.6 مليون من 1.1 مليون سنويا في عام 1965. وحتى حوالي 1985 الأرقام انخفضت بنسبة تصل إلى 45 في المائة تلميذ ؛ وتراجعت أرقام مبيعات الأثاث المدرسي الظهر.
بعد التحول إلى إنتاج أنابيب الفولاذ المقاوم، و ليتم العثور عليها تطلب ذلك مزيدا من العمل الإضافي ل VS ومع القدرات التصنيعية الكبير في الخشب. أصبح VS أيضا الموردين أثاث المطبخ.
سوق الأثاث في المدارس وصل الى أدنى مستوى له على الاطلاق: 25 شركة من الذين ينتمون إلى رابطة التجارة في العام 1970، خمسة منهم مازالوا في صناعة الأثاث المدرسي.
الكرسي الصلب الذي قدمته VS للمسرح الكبير: مشهد من الدراما نايجل وليامز، "فئة العدو"، من إخراج بيتر شتاين، في برلين.
توسع مدا وتطلعات الشركة وقطاعات الصناعات التحويلية الإضافية والتي انعكست في الاسم الجديد: VS. Vereinigte Spezialmöbelfabriken.
إمكانية تعديل أوضاعها بنفسها: لاستيعاب آخر التطورات تم تبديل تكنولوجيا الإنتاج بأكملها. وكان التركيز على إدخال تكنولوجيا CNC في إنتاج الخشب، والتشغيل الآلي في صناعة أنبوب الفولاذ المقاوم واستخدام مواد صديقة للبيئة، مثل طلاء يعتمد على الماء. وملمع القطع المعدنية خالية من المذيبات مع بودرة الطلاء. الاستعانه بهذه الاستثمارات، تضاعفت مبيعات حتى عام 1995 ثلاث مرات. ومن أجل أن تصبح أقل اعتمادا على الأثاث المدرسي،وقامتVS أيضا بتطوير وتصنيع الأثاث المكتبي.
صمم اثاث المكاتب المهندسين المعماريين "غونتر بينش" و "هوبرتوس إيلرز" مع خاصية الشكل الحر لهيرافوس في الزيناو وقامت VS بتطويرها. .
بعد وفاة فولك مولر، أصبح ابنه توماس مولر المدير الادارى لشركة VS
قدمت VS لأول مرة أثاث المكاتب Orgatec في المعرض التجاري في كولونيا. وفاز بجائزة التصميم مكتب B & P 900 من قبل بينيش وإيلرز.
بعد سقوط جدار برلين، يوهانس مولر وشركاه تمديد أعمالهم التجارية في الولايات الاتحادية الجديدة. وفي نفس العام تم دمجها بشكل كامل في VS توماس مولر
ولى VS خلال ايوالد سوير مصنع المدارس السبورة وتم تطوير هذا العمل مرة أخرى في Rottendorf وTauberbischofsheim.
مع سلسلة 700 وسلسلة 900 من قبل غونتر بينش وهوبرتوس إيلرز أصبحت VS من كبرى الشركات المؤثرة في مجال الأثاث المكتبي.
بعد ثلاث سنوات من العمل لتطوير كرسي التلاميذ ErgoSynchron وطاولة ErgoSynchron تم طرحهم في الاسواق – وبعد ذلك أصبح هنالك معايير جديدة للأثاث في المدرسة.
بداية تعاون الشركة مع أسطورة التصميم، فيرنر بانتون. وتضمنت نتائج PantoSwing والكرسي الدوار PantoMove مع ديناميكية في المقعد .
لزيادة مجالات الانتاج: اعمال النجارة أصبحت تتم بمنطقة IVمع المهندسين المعماريين انجل و زيمرمان، فرانكفورت.
طورت VS طاولة ذات محور 360 درجة، مع شركاءالتصميم يورغن وفرانك زيغلر.
طاولة مفرده قدمها بينيش وإيلرز ليصبح نظام الأثاث المكتبي واسع وأكثر فعالية - سلسلة 900.
نظرا لتطويرها المتتالي وتقديمها مجموعة شاملة من الأثاث وتجهيزات المكاتب. قدمت نظام NetWork وسلسلة 2000 مع إمكانية إضافة شاشة خصوصية وشاشة نظام
معرض دائم: " الفصول الدراسية. افتتح في نهاية القرن ال19 وحتى اليوم للاثاث المدرسي "في متحف مدرسة VS في مدينة Tauberbischofsheim.
1898-1998احتفلت VS بالذكرى السنوية المئوية للشركة. ونقلت الإدارة والمعرض الى المبنى الجديد من بعض المباني التي أقامها غونتر بينش.
قوة VS :
دمجت الشركة أنظمة الأثاث والتجهيزات وأثاث المكاتب والمدارس والمؤسسات التعليمية. وفي مقارنة مع شركات أخرى، VS لديها مجموعة من المنتجات تغطي وتخدم فئة كبيرة جدا من متطلبات المجتمع الحديث ومجتمع المعرفة، وبمقدرتها في توفير الأثاث من مرحلة رياض الأطفال إلى المدارس، والجامعات الى المكاتب، وصولا إلى المناصب التنفيذية والإدارية . إن تنوع الطلبات، ومستويات الجودة العالية مع مجموعة المنتجات التي تملكها وتلبي بها شرائح المجتمع الختلفة عند الطلب هي القوة المحركة لتحقيق نجاحنا.
نظام طاولة السلسلة 900 من قبل غونتر بينش اوند هوبرتوس إيلرز تلقى على جائزة من نوردراين فيستفالن تصميم ZENTRUM.
تم تجهيز وتركيب جميع محطات العمل في البرلمان الاتحادي الألماني الجديد في برلين (جاكوب-كايزر هاوس وبول-لوب-هاوس) مستعينة بسلسلة اثاث 900 .
أسست "فونتانا" في جميع المتاحف الهامة من كافة أنحاء العالم مجموعة من الصور التي التقططها من كراسي Panton وجعلت منه موضوع المناظر الطبيعية. .
في الذكرى ال50 لوفاة ماريا مونتيسوري، ونظرا للميراث الذي قدمته من خلال المنتجات المتعلقة بالتعليم فقد عرض جوهانس مولر وشركاه ما قدمته في متحف برلين.
أنظمة العمل المتبعة في VS تجعل من يراها يقتنع لما تملكة من قدرات في التصميم ومستويات الأداء العالية. وينعكس هذا من خلال الانتشار وخدمة كبار العملاء في العديد من المجالات المختلفة كصناعة السيارات والبنوك وشركات التأمين وشركات الاستشارات الإدارية.
تعمل VS على تصنيع أثاث ذو مرنة عالية لجميع أيام المدرسة. وهذا يشمل سلسلة 600 المكونة من رفوف ومساحة لتخزين الأثاث مع طاولة RondoLifتساعد المعلم في التكيف من خلال امكانية تغيير الإرتفاع في الجلوس.
الأثاث المنجد الذي نقدمه يمنح الشخص الهدوء والراحة بعد اليوم الدراسي: VS تقدم لكم سلسلة الصالة ذات عناصر مميزة من الاثاث المنجد والمرونة العالية .
التعلم التفاعلي: لزيادة التفاعل في البيئة التعليمية أضافة VS الوح الذكي أو التكنولوجي والذي يزيد من جعل الدروس تفاعلية قدر المستطاع. فوضعت VS حلول كاملة مع العروض والمناقشات داخل البيئة التعليمية.
VS كمورد لكامل الأثاث التعليمي وفي مرحلة مستمرة لتطوير وتنظيم المؤسسات التعليمية بكافة أنواعها.تبحث عن إضافة المناظر الطبيعية في التعليم المفتوح لكي تمنح مزيدا من المرونة داخل بيئة التعلم.
في 1 يناير 2016 فيليب مولر يحمل الراية في رئاسة الإدارة. وبهذا تعاقبت على الشركة اربعة اجيال من العائلة.