VS

 

تاريخ سير - VS ألمانيا

جزء واحد من تاريخ

منذ عام 1890 حصل كل من رامينجر و ستيتر على براءة إختراع لمقاعد كولومبوس  الدراسية في بلدة Tauberbischofsheim  الألمانية ، وهؤلاء يعتبرو من الجدود الأولى لعائلة VS  ، بعد ذلك ولجعل المقاعد متحركة ، فقد أدخل عنصر الحديد في الأثاث وهو ما زاد من قوة وصلابة الأثاث.

1888

لبرت رامينجر 1851-1898 وهو معلم لمادة المهني  Tauberbischofsheim قام بإنشاء شركته الخاصة في عام 1851.

1890

كانت بداية إنتاج مقاعد كولومبوس الدراسية عندما قام كل من رامينجر وشقيقه في القانون، كونراد ستتر، بتشغيل أحد أدوات النجارة بالبخار في أحد المصانع التي أقيمت حديثا.

1891

حصل كولومبوس على الميدالية الذهبية للمقعد المدرسي في معرض المخترعين في باريس.

1892

رامينجر وستتر افتتاحا فرع في شتوتغارت.و تم نقل إدارة الشركة إلى شتوتغارت، ولا تزال تصنع مقاعد المدرسة في Tauberbischofsheim.

1894

الكنيسة الإنجيلية في Tauberbischofsheim قامت بعمل طلب كبير من (ستتر و رامينجر) ولتغطية حجم الطلب قامو بتوظيف عدد أكبر من العمل . فقامت الشركة بتصنيع وتركيب المقاعد داخل الكنيسة.

الجزء الآخر من التاريخ

حتى الآن المقعد الدراسي الأكثر نجاحا في ألمانيا: مقعد ريتيغ، والذي صممت من قبل المهندس المعماري ويلهلم ريتيغ. فقد عمل على جعل مسند للقدمين الدخول والخروج من المقعد المدرسي أبسط من ذلك بكثير .وهكذا لم يعد هناك حاجة للمقاعد القابلة للطي وهو ما زاد من حفظ المساحة. شركة برلين التي يمتلكها يوهانس مولر وشركاه، في التجهيزات والورش المدرسية.

1893

حصل مقعد ريتيغ على براءة اختراع في المقاعد الدراسية البديلة. كانت هذه المقاعد تصنع في شركة اوهانس مولر وشركاه، والتي تقع في شارلوتنبورغ، ولاحقا في برلين.

1896

جرت مفاوضات من أجل دمج مختلف مصنعي الأثاث المدرسي مع رامينجر وستتر في Tauberbischofsheim. وكان مولر راغب في نشر وتوزيع مقاعد ريتيغ الدراسية في جنوب ألمانيا أيضا.

الإبداع في التنظيف

ببساطة يمكن تنظيف الفصول الدراسية، بتحريك مقاعد ريتيغ على جانبها بكل سهولة وأريحية.

كرسي الرقبة

وقد تم تجهيز مقاعد انكول ريتيغ مع رقبة وذلك لكي لا تمتد عندما يتم تحويل المقاعد على جانبها.

إنشاء VS في العام 1898

15مايو 1898 بدأت الشركة المندمجة اعمالها تحت اسم فرينيغت Schulbank Fabriken. وكان موقع الإنتاج في Tauberbischofsheim ، وقد كان مقر إدارتها في شتوتغارت. أنشاء يوهانس مولر وشركاه شركة مستقلة الإدارة في برلين، وكان الهدف منها هو البيع في المنطقة الشمالية الألمانية.

1898

جلب بول يوهانس مولر براءة اختراع لتصنيع المقعد ريتيغ في الشركة الجديدة، وبالتالي حصل على مكانة خاصة في عقد الشراكه.

كان عدد العاملين في سنة تأسيس VS نحو أربعين موظف، وبعد عام واحد كان أصبح عددهم خمسة وستين.

التحرك في القرن الجديد

كانت تظهر الآفاق المستقبلية من خلال مقاعد ريتيغ: ومع حصة سوقية وصلت الى ما نسبته 50٪ تقريبا من كامل السوق، كان حتى الآن أهم منتج للشركة هذه المقاعد الدراسية. وكان لم يمض وقت طويل لتصل الى هذا النجاح وهو ما اوصلها الى خارج حدود ألمانيا. وتم منح العديد من التراخيص في الخارج أيضا.

1901

بناء على مبادرة بول يوهانس مولر، جرى توسيع نطاق العمل يشمل التجهيزات المدرسية. ومنذ ذلك الوقت نقلت هذه الصورة عن VS الى يومنا هذا.

المواد دعائية

تول يوهانس مولر على تصميم المواد الإعلانية الجديدة وكان يقف في المعارض التجارية. ونشر مجلته الخاصة Schulzimmer Das تحت عنوان "قاعة المدرسة"

1905

اسم الشركة الجديد: تم تغيير اسم الشركة إلى Vereinigte Schulmöbelfabriken.

تشكيلة من المنتجات

Vereinigte Schulmöbelfabriken.

1914

قبل بداية الحرب العالمية الأولى، قامت VS بتوظيف حوالي مائة شخص في Tauberbischofsheim

جهاز قياس الجسم

تعد المعلومات التي تتعلق بقياس الجسم والتي من الممكن الاعتماد عليها هي الاساس في تطوير المقعد المدرسي. أحد هؤلاء الدكتور مانهايم والدكتور ستيفاني، صمما جهاز لقياس الجسم.

المشاركة في المعارض الهامة

كلف بول يوهانس مولر من قبل وزارة الشؤون الثقافية لتقديم غرفتين مدرسيتين نموذجيتين في المعرض العالمي 1910 في بروكسل. تم تعيين المصصمين ريتشارد وبرونو بول ، وقدمت VS الصف الحديث مع مقاعد ريتيغ الناجحة.

1903

1868-1957 ريتشارد ويوهانس مولر وشركاه قامو بتصميم مقاعد ريتيغ في ثلاثة أحجام داخل الفصول الدراسية وعرضت في معرض للفن وأشغال اليدوية في "درسدن" .

1906

تولت VS المشاركة في المعرض يوبيل البافاري في "نورمبرغ".

1910

في المعرض العالمي في بروكسل، قدم يوهانس مولر وشركاه غرفة الفن ضمن سلسلة "ألبيس" المصممه من قبل برونو بول لتطوير الأثاث المدرسي.

1911

في المعرض الدولي للنظافة في "دريسدن" حصل يوهانس مولر وشركاه على الميدالية الذهبية لأحد الفصول المجهزة بمقاعد ريتيغ.

1914

في معرض Werkbund في كولونيا، قدم بول يوهانس مولر وشركاه أحد فصول ماريا مونتيسوري.

مونتيسوري والوسائل التعليمية

يوهانس مولر وشركاه :يعدو الشركة المصنعة والموزع الوحيد لمونتيسوري الوسائل التعليمية في ألمانيا.

إعلانات البروشور

وزع يوهانس مولر وشركاه المواد الإعلامية اللازمة لمونتيسوري الوسائل التعليمية

الصعود والهبوط التجاري

لأن السكك الحديدية خلال الحرب العالمية الثانية كانت مخصصة إلى حد كبير لنقل الجنود، كان تسليم أثاث VS في الأغلب في توقف تام. وانخفض الإنتاج إلى حد كبير وفي عام 1918 باعت 15 في المائة فقط من عدد المواد التي قامت بتصنيعها قبل الحرب. وتم نقل الإنتاج إلى نقل صناديق الجنود ، وقطع للجيش التي تجرها الخيول والعربات، والأثاث لأسرى الحرب في المخيمات.

1902

نتيجة للأزمة الاقتصادية والخسائر الكبيرة في الدخل الضريبي من قبل البلدات والبلديات تدنت مبيعات VS إلى نحو 15 بالمائة.

1907

بفضل الاستثمار في المصانع والإعلان، وبعد 1902 ارتفعت المبيعات السنوية بحوالي عشرة في المائة في صناعة اثاث المدارس،وقد حصلت VS أكثر من أي وقت مضى على زيادة في الاحترام عندما أصبح "كونراد ستتر" رئيس غرفة التجارة.

1912

مثل بول يوهانس مولر في Werkbund الألمانية للتفاوض في غرفتي الصناعات اليدوية المؤهلة والتجارية.

سنة صعبة بعد الحرب العالمية الأولى

ارتفع الطلب على الأثاث المدرسي تدريجيا وبلغ حوالي ثلث مستويات ما قبل الحرب.

وقد بحث VSعن بدائل للأثاث المدرسي، وبتفويض من الإدارة الملكية الجمهورية، أصبحت الشركة تشارك في تصنيع غرف نوم رخيصة وأثاث المطبخ لمنازل اللاجئين والأشخاص الذين تم إجلاؤهم. وبلغ معدل التضخم تنتشر واصبحت آفاق الأعمال أكثر وأكثر.

1919

انتخب العاملين في VS، اللجنة الأولى للعاملين لديهم والموظفين. وتشمل تلك إجراء مفاوضات لساعات العمل والرواتب

1922

حصلت VS على عقود في هولندا، وجرى دفعها نقدا بشكل مستقر . وقد استخدم هذا المال إلى حد كبير للاستثمار في الآلات الجديدة ولتحديث المصنع.

1923

30 أغسطس، دمر حريق مبنى المصنع VS. وأحرقت المناضد المدرسية الجاهزة للتسليم إلى هولندا وأصبحت رماد.

1924

بعد معدلات التضخم كانوا قادرين على بدء المبنى الجديد للمناطق المصنع. تم الانتهاء من هذا في نهاية المطاف في عام 1935.

1920er Jahre

VS تقدم نشرة: هذه التطورات تم توثيقها لترويج حركة إصلاح وتطوير المدارس.

1927 قيادية السوق أثناء الأزمة الاقتصادية العالمية

في 1920، بدأت VS تصميماتها الخاصة وكان معروفا بأنها قائمة بذاتها على المقاعد المدرسة. وتم فصل الطاولة والكرسي عن بعضهم. تم تصنيع الهيكل تماما من الفولاذ المقاومأتاح هذا الهيكل حرية الحركة للتلميذ بشكل ملحوظ بالمقارنة مع المقعد المدرسي التقليدي.

1927

أظهرت إحصائية صادرة عن رابطة المدارس أن شركة VSالألمانية للأثاث والسبورة أكبر شركة لتصنيع الأثاث المدرسي في ألمانيا.

1931

الأزمة الاقتصادية العالمية أدت الى تراجع مبيعات إلى 35 في المائة فقط من على الصعيد عام 1928. وكان لا بد من رفض نصف عدد القوى العاملة من 120.

1932

بين نوفمبر 1931 وفبراير 1932 كان الإنتاج عاطل ولا يعمل. ابقى على الأعمال الجارية مع المبيعات المتعثرة.

المرونة في الفصول الدراسية

علاوة على أثاث المدارس الحر أصبح العميل يمتلك خيارات متنوعة مع المتحركة.

أماكن للجلوس قائمة بذاتها في المدرسة

تلميذ VS الحديث من عام 1930: أخف وزنا بكثير من الأثاث التقليدي وبالتالي مرونة مناسبة للاستخدام.

1933 الاشتراكية والحرب العالمية الثانية

وفي عام 1942 تم منع تصنيع الأثاث. وقدVS العمل لتسليح ألمانيا. في عام 1944 تم الاستيلاء على مصنع في Tauberbischofsheim بقرار من إدارة الجيش وتطهيرها. ثلاث عمليات للمحركات الطائرة، وجلب أجهزة الاتصالات وأجهزة الراديو إلى المصانع. وضعت الأجهزة VS في التخزين والعمال التي نشرتها عمليات التسلح.

1933

تدهورت الأوضاع التجارية في البداية ومن أجل مكافحة معدل البطالة، تم منح عقود للشركات العامة فقط والموجودة في المنطقة ذات الصلة

1935

بدأ بيع الأثاث المدرسي في ارتفاع. بالإضافة إلى ذلك، VS قامت بتجهيز الاحزب المختلفة والمباني الألمانية للجيش.

الصف الدراسي

كتابة الدروس في 1930s

1936

كانت هناك اختناقات لأول مرة في توريد المواد الخام من الحديد والخشب الرقائقي.

1937

وكان الخشب الزان الوحيدة المتوفرة. وكانت تستخدام فقط مواد أخرى لأغراض الأسلحة.

1938

بعد أن إنضمت السويد والنمسا في تحركات الجيش أصبحت واسعة النطاق ومع تأخر وسائل النقل والإغلاقات على خط السكك الحديدة أدى ذلك الى صعوبة حركة وسائل النقل في VS واضطر ذلك الى تخفيض الإنتاج بشكل مؤقت.

1939

في بداية الحرب العالمية الثانية، اضطرت VS بدء تشغيل خدمات الحريق الصناعية الخاصة، وإقامة مأوى من الغارات الجوية

1941

أصبح VS والأسلحة التجارية تنتج الذخائر التعبئة والتغليف. حتى أوامر عسكرية ثم قد بلغت سوى عشرين في المائة من مبيعات

1944

ودمر القصف المكتب الرئيسي VS في شتوتغارت. وقد اكتسح فرع ميونيخ أيضا.

1945

يوم 31 مارس احتل المصنع من قبل جنود أمريكيين.

سنة صعبة بعد الحرب العالمية الأولى

دمرت ستين في المائة من غرف المدارس في ألمانيا. وفي نفس الوقت، كانت هناك تنقلات اللاجئين والنازحين الوافدين من الأراضي الشرقية، وارتفع أعداد التلاميذ حتى 7.2 مليون دولار مقارنة ب 5.1 ملايين في عام 1935. لكن المجالس البلدية كانت تحصل القليل من الايرادات الضريبية لشراء الأثاث المدرسي .

1946

في يناير، إحياء إنتاج اثاث المداس وبحلول يونيو VS قامت بتوظيف حوالي مائة شخص. ولكن ظل عدم توافر المواد الخام حقيقة متعبة للعمل..

1952

حصل كرسي SKID على براءة اختراع والذي كان من تصميم كارل. كان صاحب براءة الاختراع فولك مولر، نجل بول يوهانس مولر

نجاح المنتج

كرسي VS شكل ترتيبات الفصول الدراسية في 1950s و 1960s. بحلول عام 2006 تم بيع نحو ستة ملايين فهو أحد أكثر المنتجات تحملا في تاريخ ألمانيا ما بعد الحرب.

مدرسة جديدة

تصميم نشرة لVS بالمنتج الناجح: قدم كرسي Skidمزيد من المساحة للقدمين بالنسبة للتلاميذ بسبب تصميم إنشائه .

ترتيب والتنظيم الكراسي

على الظهر براءة اختراع من قبل VS : مع حدات المطاطية واطار دعم المقاعد، كان من الممكن وضع الكرسي على سطح المكتب لتسهيل التنظيف الفصول الدراسي

دروس في الهواء الطلق

كانت الكراسي خفيفة بما يكفي ليحملها الأطفال.

1950 المعجزة الاقتصادية

مرحلة الانتعاش الاقتصادي العالمي كانت تعني السرعة الكبيرة في مستويات العمالة والتي وصلت إلى 500. وبدور ريادي VS كانت تلعب دورا متسلسل في تصنيع أثاث الخشب الصلب. وفي الوقت ذاته، اعادة VS تشغيل الصناعات الحديدية الخاصة بهم

1950 - 1954

VS ونهاية مقاعد الدراسة: تحول الإنتاج إلى أماكن للجلوس المتحركة في بالكامل.

1952 - 1954

أول تعاون كان لشركة VS مع المهندس المعماري غونتر بينش وأصبح لاحقا شريكا في التصميم، على مشروعه في شيلر ، شفيبيش غموند.

1953

فتحت VS فروع في عدد من الأماكن بما في ذلك ميونيخ وفرانكفورت ودوسلدورف، وهانوفر ونورمبرغ.

1954

تصميم كارل KN 38، في تكويم الكراسي ولللإستخدامات متعددة الأغراض مع وظائفه التي لا تزال تضع بصمتها اليوم.

1956

تم الانتهاء من مبنى الإدارة VS الجديد الذي صممه كارل. و جناح المعرض المختص المدرسة.

1959

وقد بدأ VS بناء مصنع جديد ، تصميم كارل.

مبيعات مباشرة

كانت VS تبيع بشكل مباشر وتوفر نقل وشحن الأثاث في شاحناتها الخاصة.

التكامل الرأسي

تم دمج الصناعات الحديدية في عمليات إنتاج الشركة. وقد مكن هذا VS لإنتاج الهياكل الصلبة من الأنابيب الخاصة مع الخشب الصلب في تصنيع الأثاث.

1957 VS تعرض نفسها على الساحة الدولية

في معرض بروكسل العالمي لعام 1958، وفي الجناح الألماني المخصصة للتعليم والتعلم، VS عرض عدد من أماكن عمل التلاميذ وتتألف من الطاولات والكراسي دوارة مصنوعة من الفولاذ المقاوم الأنبوبي بعد تصميم عن طريق فولك مولر. تم تصميم آلية الإطار والتدوير .

1957

المعرض العالمي للبناء (Interbau) في برلين، قدم يوهانس مولر وشركاه فصول دراسية مفروشة لمدرسة نموذجية مع أثاث VS. وحاول عدد كبير من الشركات نسخ كرسي Skid الذي كان خاضعا للحصول على براءات الاختراع. في عام 1957 جرت الموافقة اخيرا على براءة اختراع لفولك مولر.

1958

في معرض بروكسل العالمي الجناح الألماني تم تصميم مجموعة تصاميم من قبل المهندس المعماري، "ايغون" بمساعدة "سبتمبر روف." مع مجموعة ايغون، VS اليوم لا تزال تسوق هذه المجموعة من الاثاث لما وجدته من نجاح.

1960

واحدا من الموضوعات الرئيسية مدرسة ترينالى الثاني عشر في ميلان. وقد عرضت VS الكرسي الدوار الذي صممه فولك مولر مع الأثاث المدرسي في القسم الألماني.

Skid الكرسي الجديد

اعاد "كارل" صياغة وتصميم الكرسي Skid: فصممت أرجل الكرسي في شكل شبه منحرف لتحسين صلابة التوائية ولتمكين هيكله وجعله أخف وزنا وأكثر رشاقة.

نجاح المبيعات

وجد كرسي Skidالجديد للغاية،والمصنع من الخشب الزان الصلب، نجاحا باهرا في المبيعات المبيعات.

مبدأ الظهر

منتج جديد، كرسي منح لجميع التلاميذ الحصول على الكراسي المتحركة على الأرض في دروسهم. فأصبحت المساحة الأرضية بعد ذلك واضحة ويمكن تنظيفها بسهولة أكبر.

1962 أثاث المدرسة الحديثة

جعلت التطورات الجديدة في مجال التعليم والهندسة المعمارية مطالب على الأثاث المدرسي. وأصبح من الضروري للاثاثفي الفصول الدراسية ان تكون مرنة وقابلة للحركة والنقل. وكان من المفترض أن تكون خفيفة ولكن أيضا مقاومة للاهتراء. كانت الطاولات والكراسي القابلة الى التكويم الأكثر جاذبية .جعلت التطورات الجديدة في مجال التعليم والهندسة المعمارية مطالب على الأثاث المدرسي. وأصبح من الضروري للاثاثفي الفصول الدراسية ان تكون مرنة وقابلة للحركة والنقل. وكان من المفترض أن تكون خفيفة ولكن أيضا مقاومة للاهتراء. كانت الطاولات والكراسي القابلة الى التكويم الأكثر جاذبية .

1962

حصلت VS على الترخيص لمعالجة Thermodyne. ونتج عن ذلك المنتج الرائد: LIGNOdur أسطح الطاولات المدرسية المميزة بالديمومة والقوية والمقاومة للخدش – بالإضافةالى انها منتج قابل لإعادة التدوير وصديقة للبيئة من دون مادة الراتنجات الاصطناعية، على سبيل المثال، الخشب المضغوط لديه.

سطح الطاولة في المدارس

وقدمت أسطح طاولة LIGNOdur أكثر من 200000 وبأشكال مختلفة كل عام من قبل VS وخضع هذا السطح الى أصعب اختبارات التحمل للجميع - المدرسة يوم.

1965

تصميم كارل في كرسي انزلاق النبوبي الصلب. منحت الاتحادية "نموذج GUTE" الجائزة الألمانية لVS في عام 1971 لهذا الكرسي، ونموذج 1281، بما لديها إيجابية في شكل المقعد رقائق الخشب والظهر.

1973

الخزانات للمناطق الخاصة بإدارات المدارس. حاليا التركيز في VS كان على المنتجات الخشبية الصلبة، والآن هو الوقت المناسب للخشب المضغوط والمغلفه بالقشرة خشبية.

أقصى حد لهذا الكرسي

بعد عام 1973 تم تصنيع نسخة محسنة من كرسي الانزلاق من قبل "كارل" ذو الشكل البيضاوي مع أنبوب الفولاذ المقاوم. وبمقارنة معتادة للأنابيب الصلبة عرضت لقدر أكبر من الاستقرار عند الضغط عليها للصدى . أكثر من 40 في المائة من خط الانتاج كانت من هذه الكراسي في VS .

1975 معايير VS المحددة في المدرسة

قدرة جيدة وجديدة في تكديس وتصميمه العملي على الظهر، أصبح كرسي الانزلاق الصلب الاكثر انتشارا في المدارس بطريقة قياسية وفي غضون بضع سنوات . وبعد عام 1975، VS لتصنيع الكراسي الصلبة ذات الشكل البيضاوي الأمثل مع مقعد والظهر القابلة لإعادة التدوير، والمصنوعة من البولي بروبيلين المنفوخ. وكانت الأجزاء المواد الاصطناعية مزدوجة الجدران، مقعد مريح ذو تأثير وسادة الهوائية. تم تصنيع كراسي انزلاق الصلب بيضاوية الشكل بمعدل 400000 سنويا.

1975

"تمثال الطفل" يعني انخفاض معدل المواليد إلى 0.6 مليون من 1.1 مليون سنويا في عام 1965. وحتى حوالي 1985 الأرقام انخفضت بنسبة تصل إلى 45 في المائة تلميذ ؛ وتراجعت أرقام مبيعات الأثاث المدرسي الظهر.

1977

بعد التحول إلى إنتاج أنابيب الفولاذ المقاوم، و ليتم العثور عليها تطلب ذلك مزيدا من العمل الإضافي ل VS ومع القدرات التصنيعية الكبير في الخشب. أصبح VS أيضا الموردين أثاث المطبخ.

1980

سوق الأثاث في المدارس وصل الى أدنى مستوى له على الاطلاق: 25 شركة من الذين ينتمون إلى رابطة التجارة في العام 1970، خمسة منهم مازالوا في صناعة الأثاث المدرسي.

منتجات المسرح

الكرسي الصلب الذي قدمته VS للمسرح الكبير: مشهد من الدراما نايجل وليامز، "فئة العدو"، من إخراج بيتر شتاين، في برلين.

1983

توسع مدا وتطلعات الشركة وقطاعات الصناعات التحويلية الإضافية والتي انعكست في الاسم الجديد: VS. Vereinigte Spezialmöbelfabriken.

1986 جيل جديد من الإدارة، وقطاع الأعمال الجديدة

إمكانية تعديل أوضاعها بنفسها: لاستيعاب آخر التطورات تم تبديل تكنولوجيا الإنتاج بأكملها. وكان التركيز على إدخال تكنولوجيا CNC في إنتاج الخشب، والتشغيل الآلي في صناعة أنبوب الفولاذ المقاوم واستخدام مواد صديقة للبيئة، مثل طلاء يعتمد على الماء. وملمع القطع المعدنية خالية من المذيبات مع بودرة الطلاء. الاستعانه بهذه الاستثمارات، تضاعفت مبيعات حتى عام 1995 ثلاث مرات. ومن أجل أن تصبح أقل اعتمادا على الأثاث المدرسي،وقامتVS أيضا بتطوير وتصنيع الأثاث المكتبي.

1986

صمم اثاث المكاتب المهندسين المعماريين "غونتر بينش" و "هوبرتوس إيلرز" مع خاصية الشكل الحر لهيرافوس في الزيناو وقامت VS بتطويرها. .

1987

بعد وفاة فولك مولر، أصبح ابنه توماس مولر المدير الادارى لشركة VS

1988

قدمت VS لأول مرة أثاث المكاتب Orgatec في المعرض التجاري في كولونيا. وفاز بجائزة التصميم مكتب B & P 900 من قبل بينيش وإيلرز.

1990

بعد سقوط جدار برلين، يوهانس مولر وشركاه تمديد أعمالهم التجارية في الولايات الاتحادية الجديدة. وفي نفس العام تم دمجها بشكل كامل في VS توماس مولر

1991

ولى VS خلال ايوالد سوير مصنع المدارس السبورة وتم تطوير هذا العمل مرة أخرى في Rottendorf وTauberbischofsheim.

1992

مع سلسلة 700 وسلسلة 900 من قبل غونتر بينش وهوبرتوس إيلرز أصبحت VS من كبرى الشركات المؤثرة في مجال الأثاث المكتبي.

1993

بعد ثلاث سنوات من العمل لتطوير كرسي التلاميذ ErgoSynchron وطاولة ErgoSynchron تم طرحهم في الاسواق – وبعد ذلك أصبح هنالك معايير جديدة للأثاث في المدرسة.

1994

بداية تعاون الشركة مع أسطورة التصميم، فيرنر بانتون. وتضمنت نتائج PantoSwing والكرسي الدوار PantoMove مع ديناميكية في المقعد .

1994

لزيادة مجالات الانتاج: اعمال النجارة أصبحت تتم بمنطقة IVمع المهندسين المعماريين انجل و زيمرمان، فرانكفورت.

1995

طورت VS طاولة ذات محور 360 درجة، مع شركاءالتصميم يورغن وفرانك زيغلر.

نظام اثاث المكاتب

طاولة مفرده قدمها بينيش وإيلرز ليصبح نظام الأثاث المكتبي واسع وأكثر فعالية - سلسلة 900.

1996

نظرا لتطويرها المتتالي وتقديمها مجموعة شاملة من الأثاث وتجهيزات المكاتب. قدمت نظام NetWork وسلسلة 2000 مع إمكانية إضافة شاشة خصوصية وشاشة نظام

متحف المدرسة

معرض دائم: " الفصول الدراسية. افتتح في نهاية القرن ال19 وحتى اليوم للاثاث المدرسي "في متحف مدرسة VS في مدينة Tauberbischofsheim.

1998

1898-1998احتفلت VS بالذكرى السنوية المئوية للشركة. ونقلت الإدارة والمعرض الى المبنى الجديد من بعض المباني التي أقامها غونتر بينش.

الألفية الجديدة

قوة VS :

دمجت الشركة أنظمة الأثاث والتجهيزات وأثاث المكاتب والمدارس والمؤسسات التعليمية. وفي مقارنة مع شركات أخرى، VS لديها مجموعة من المنتجات تغطي وتخدم فئة كبيرة جدا من متطلبات المجتمع الحديث ومجتمع المعرفة، وبمقدرتها في توفير الأثاث من مرحلة رياض الأطفال إلى المدارس، والجامعات الى المكاتب، وصولا إلى المناصب التنفيذية والإدارية . إن تنوع الطلبات، ومستويات الجودة العالية مع مجموعة المنتجات التي تملكها وتلبي بها شرائح المجتمع الختلفة عند الطلب هي القوة المحركة لتحقيق نجاحنا.

2001

نظام طاولة السلسلة 900 من قبل غونتر بينش اوند هوبرتوس إيلرز تلقى على جائزة من نوردراين فيستفالن تصميم ZENTRUM.

البرلمان الاتحادي

تم تجهيز وتركيب جميع محطات العمل في البرلمان الاتحادي الألماني الجديد في برلين (جاكوب-كايزر هاوس وبول-لوب-هاوس) مستعينة بسلسلة اثاث 900 .

2002

أسست "فونتانا" في جميع المتاحف الهامة من كافة أنحاء العالم مجموعة من الصور التي التقططها من كراسي Panton وجعلت منه موضوع المناظر الطبيعية. .

مونتيسوري

في الذكرى ال50 لوفاة ماريا مونتيسوري، ونظرا للميراث الذي قدمته من خلال المنتجات المتعلقة بالتعليم فقد عرض جوهانس مولر وشركاه ما قدمته في متحف برلين.

VS متخصصون في خدمة المشاريع

أنظمة العمل المتبعة في VS تجعل من يراها يقتنع لما تملكة من قدرات في التصميم ومستويات الأداء العالية. وينعكس هذا من خلال الانتشار وخدمة كبار العملاء في العديد من المجالات المختلفة كصناعة السيارات والبنوك وشركات التأمين وشركات الاستشارات الإدارية.

اليوم الدراسي

تعمل VS على تصنيع أثاث ذو مرنة عالية لجميع أيام المدرسة. وهذا يشمل سلسلة 600 المكونة من رفوف ومساحة لتخزين الأثاث مع طاولة RondoLifتساعد المعلم في التكيف من خلال امكانية تغيير الإرتفاع في الجلوس.

صالة الجلوس:

الأثاث المنجد الذي نقدمه يمنح الشخص الهدوء والراحة بعد اليوم الدراسي: VS تقدم لكم سلسلة الصالة ذات عناصر مميزة من الاثاث المنجد والمرونة العالية .

2008

التعلم التفاعلي: لزيادة التفاعل في البيئة التعليمية أضافة VS الوح الذكي أو التكنولوجي والذي يزيد من جعل الدروس تفاعلية قدر المستطاع. فوضعت VS حلول كاملة مع العروض والمناقشات داخل البيئة التعليمية.

المناظر الطبيعية والتعليم المدرسي

VS كمورد لكامل الأثاث التعليمي وفي مرحلة مستمرة لتطوير وتنظيم المؤسسات التعليمية بكافة أنواعها.تبحث عن إضافة المناظر الطبيعية في التعليم المفتوح لكي تمنح مزيدا من المرونة داخل بيئة التعلم.

2016

في 1 يناير 2016 فيليب مولر يحمل الراية في رئاسة الإدارة. وبهذا تعاقبت على الشركة اربعة اجيال من العائلة.

إضغط هنا للنسخة الجديدة
Click here, for the extended version.